وزير الصحة يوعز بتحويل ملف النائب مراد إلى مكافحة الفساد

43

حصادنيوز-أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر انه تفاجئ بتصريحات النائب منصور مراد بوجود ملفات فساد بوزارة الصحة وعمليات متاجرة بالمرضى والمعدات الطبية الجراحية واوعز للأمين العام بتحويل الملف الي مكافحة الفساد.

وبين خلال مداخلة له على قروب أصدقاء سرايا انه يتم التنسيق في هذه الاثناء مع الجهات الأمنية لتقييم امني شامل لوزارة الصحة.

وتاليا مداخلة وزير الصحة على قروب أصدقاء سرايا :

الاخوة الاعزاء الان فقط انهينا اجتماع وزراء الصحة في جامعة الدول العربية العرب وكل القرارات تصب في صالح الاردن وفوجئت بتصريحات النائب مراد وقد اوعزت لعطوفة الامين العام بتحويل الملف وما يملك من وثائق حسب قوله الى هيئة مكافحة الفساد راجيا العلم بانه يتم حاليا التنسيق مع جهات امنية رسمية متعددة ووزارة الداخلية لتقييم امني شامل لوزارة الصحة بمشاركة خبراء متخصصين والذين وضعوا خطة امنية شاملة لحماية الكوادر الطبية ومنع الخروقات الجنائية وسيتم الاعلان عن البرنامج حال توقيع الاتفاقية بعد دراستها شاكرا للاستاذ الخالدي اهتمامه ومتابعته للشأن العام.

وكان النائب منصور مراد، أشار في مؤتمر صحفي عقده امس إلى وجود شبهات فساد في مستشفيات وزارة الصحة، وعمليات متاجرة بالمرضى والمعدات الطبية الجراحية.

قد يعجبك ايضا