منتجع موڤنبيك البترا يفتتح زارا سبا بوابة للرفاهية في المدينة الوردية

44

حصاد نيوز – أعلن منتجع موفنبيك البترا عن افتتاح زارا سبا في قلب المدينة الوردية ومحيطها الهادئ لتمنح ضيوفها فرصة لإعادة التناغم للجسم والصفاء للذهن.
ويأخذ “زارا سبا” ضيوفه في رحلة منعشة مفعمة بالحياة تبدأ برائحة العطور والموسيقى الهادئة، فما إن تصل إلى السبا حتى تشعر بتجربة مختلفة من التجديد والانتعاش، يمنحك “زارا سبا” خيارات واسعة من العلاجات الطبيعية المستخرجة من مصادر طبيعية متوارثة في الأردن، المنتجات العلاجية مستخرجة من ملح وطين البحر الميت الغني بالمعادن والفوائد، ويقدم السبا أيضا تقنيات التدليك الخاصة باستخدام العطور والزيوت الطبيعية. المدير التنفيذي لـ”زارا سبا” الأردن السيد أيمن علامات، يقول: “يفتح زارا سبا أبوابه في البترا على تجربة غنية تنعش الجسد والفؤاد، ضيوف موفنبيك البترا مدعوون لتجربة علاجية تساعدهم على الاسترخاء بعد قضاء يومهم في استكشاف مدينة البترا الأثرية”. “زارا سبا” بترا يستقبل ضيوفه من كلا الجنسين ويوفر لهم خدمات الاستجمام وتنظيف الوجه والحمام المغربي ومختلف العلاجات الصحية والجمالية.
ينتهج “زارا سبا” بترا مسار “زارا سبا” البحر الميت الذي يعتمد في خدماته على فوائد البحر الميت الشافية، بينما أحدث “زارا سبا” تالا باي العقبة ثورة من خلال البركة المائية الداخلية ونافورة الثلج التي تحفز الدورة الدموية.

قد يعجبك ايضا