متضررو «طارق» يعتصمون للمطالبة بتعويض عن الاضرار التي لحقت بهم بسبب المشروع

42

حصاد نيوز – نفذ عدد من التجار وأصحاب المحلات والعقارات المتضررين من أعمال مشروع الباص السريع في تقاطع طارق بطبربور أمس اعتصامهم في موقع المشروع.

وقرر المعتصمون التصعيد وتنفيذ وقفة اسبوعية على الاقل في اماكن مختلفة الى حين النظر في مطالبهم بالتعويض عن الاضرار التي لحقت بهم بسبب المشروع.

وطالب المعتصمون بالإسراع في إنهاء المشروع الذي الحق الضرر بمحلاتهم، وكبدهم خسائر كبيرة، وتعويض التجار المتضررين جراء الحفريات.

وأكد بلال مسودة رئيس اللجنة التنسيقية لمتضرري تقاطع طارق أن الاعتصام جاء لتوصيل صوت المتضررين ومعاناتهم للجهات المعنية، في ظل غياب واضح للحلول على أرض الواقع.

وأضاف ان القطاع التجاري وضع تحت الأمر الواقع، ولم يبلغ عن الإغلاقات، مما أضر بالأسواق التجارية والتجار أنفسهم الذين يعملون في المنطقة، مطالباً الأمانة بحلول سريعة لوقف الخسائر.

واكد مصدر أن اللجنة التنسيقية لمتضرري تقاطع طارق وبالاتفاق مع التجار، سيصعدون من اعتصامهم وسينفذون عدة اعتصامات متتالية كل أسبوع في أماكن مختلفة كأمانة عمان ورئاسة الوزراء، الى حين تحقيق مطالبهم.

يشار الى أن نحو 300 محل تجاري لحقتهم أضرار كبيرة جراء التحويلات المرورية في منطقة تقاطع طارق، الذي أغلقته أمانة عمان لاستكمال أعمال الباص السريع.

قد يعجبك ايضا