تعيين جان فرانسوا دوراند مديراً عاماً لمنتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة

55

حصاد نيوز –  رحَب منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة بالسيد جان فرانسوا دوراند كمدير عام جديد للمنتجع. ويحظى السيد دوراند ب26 عام من الخبرة مع مجموعة “حياة”، فقبل منصبه في الأردن، شغل منصب المدير العام لفندق حياة ريجنسي موسكو بتروفسكي بارك، بالإضافة إلى منصبه مسبقاً في عدة فنادق من مجموعة “حياة” في مدن مختلفة مثل سوتشي، داشنبي وايكاتيرنبرغ.

وأعرب السيد جان فرانسوا دوراند عن تطلعه للإنضمام لمنتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة قائلاً: “على مدار 26 عاماً، حظيت برحلة شيقة مع مجموعة “حياة” حول العالم، وأنا متحمس جداً للإنضمام لفريق حياة ريجنسي في العقبة للعمل وتحقيق النجاح معاً لهذا المنتجع المميز، وأنا أتطلع لمواصلة هذه المغامرة الشيقة”.

فيما يودع منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة السيد محمد لبان. حيث انضم السيد محمد لبان إلى منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة في أيلول 2017، وساعد على إطلاق المنتجع في العقبة وافتتاحه في 1 كانون أول 2018. ويتمتع السيد لبان بخبرة مهنية تمتد على مدار 22 عامًا مع مجموعة “حياة” وهو يتطلع بحماس لمنصبه الجديد كمدير عام لحياة ريجنسي برمنغهام.

ومن الجدير بالذكر أن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يعد أول فندق ينطوي تحت العلامة التجارية المرموقة ’حياة ريجنسي‘، وثاني فنادق المجموعة في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، إلى جانب فندق ’جراند حياة عمّان‘. ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في قرية المرسى ضمن مشروع ’أيلة‘ الفاخر بين مركز مدينة العقبة النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدّم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد. ويتألف المنتجع من 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة التي توفرها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتضنها، وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

 

قد يعجبك ايضا