أمنية تعقد إتفاقية شراكة مع مبادرة “AppCircus” العالمية

29

47349_1_1385312416

 انطلاقاً من دورها في مواكبة أبرز التطورات العالمية في عالم تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات وصناعة الألعاب الرقمية، ودعمها لرياديي الأعمال في مجال تطبيقات الهواتف الذكية أعلنت أمنية شراكتها الإستراتيجية مع مبادرة “AppCircus” العالمية المعنية بتأهيل وتطوير مهارات صانعي التطبيقات والألعاب الرقمية حول العالم وبالتعاون معمختبر الألعاب وشركة ميس الورد الشركة الرائدة في تطوير الألعاب الرقمية على الهواتف المتنقلة في الشرق الأوسط.

وتعد هذه الشراكة الأولى من نوعها لشركة اتصالات أردنية، مع مثل هذه المبادرة العالمية التي تعتبر منصة ومعرض عالمي من التطبيقات، والتي تهدف للمساعدة على اكتشاف التطبيقات الأكثر إبداعاً وإبتكاراً في جميع أنحاء العالم.

وجاء الإعلان عن الشراكة بين أمنية و “AppCircus” على هامش فعاليات القمة الدولية لصناعة الألعاب الرقمية التي ستنعقد في عمان، بتنظيم من رابطة شركات صناعة الألعاب الإلكترونية الأردنية ودعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبالتنسيق مع المعنيين في القطاع.

وأكدت أمنية بأن هذه الشراكة والمبادرة ستعزّز من رصيد الشركة في مجال المسؤولية الإجتماعية وخصوصاً المحور الذي يعنى بدعم الشركات الناشئة وأصحاب المشاريع الريادية والأفكار الإبداعية في صناعة الإنترنت والتطبيقات وتقنية المعلومات.
ومبادرة “AppCircus” هي منصة عالمية تجوب دول العالم وتتيح فرصة فريدة للمطورين لعرض تطبيقاتهم أمام هيئة محلفين المتخصصة التي من شأنها بأن تعطي ردود أفعال ونتائج للبحث في العمل مع الشركة المقدمة للتطبيق، كما ستتاح الفرص أمام الفائز للمشاركة في قمة الـ ” جي اس ام” العالمية التي تنعقد سنويا في برشلونة كأكبر محفل دولي يجمع خبراء وشركات الهواتف المتنقلة العالمية، حيث تنعقد نهائيات مسابقة “AppCircus” ضمن فعاليات هذه القمة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي بأن دعم الشركة لمبادرة “AppCircus” تأتي في إطار إدراك الشركة لأهمية صناعة التطبيقات والهواتف الذكية التي تستحوذ اليوم على اهتمام المعنيين في القطاع والمستخدمين، وتشهد نمواً متزايداً، كما أنها تأتي في إطارمساعدة وتقديم الفرص للشباب الأردني المتفوق في هذه الصناعة لتطوير مهاراتهم وأعمالهم وصولاً للعالمية.

وأكد حناوي بأن هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها في مجال صناعة التطبيقات ورصيد يضاف إلى الشركة في مجال العالمية حيث شاركت أمنية فيما مضىبمبادرة “Plug and Play” التي تهدف لإيصال الشباب الريادي الأردني إلى وادي السيليكون في أمريكا.

من جهته أكد كارلس فيريررو من مبادرة “AppCircus” بأن المباردة العالمية تهدف لتطوير شراكاتها وتعاونها مع شركاء محليين وداعمين في الدول التي تتواجد فيها بحثاً عن مطوري ومبرمجي التطبيقات والألعاب الرقمية، مؤكداًعلى أهمية الشراكة مع شركة اتصالات بحجم شركة أمنية.

وقال أن الشباب الأردني متميز بقدراته ومواهبه في تقنية المعلومات ومن المؤكد أن تكون مشاركتهم فعالة في هذه المبادرة.

ومن جهته علق الرئيس التنفيذي لشركة ميس الورد السيد نور خريس: “إننا سعداء بالعمل مع شركة بحجم شركة أمنية لما للإتفاقيات التي تعقدها من أهمية في تطوير سوق العمل الريادي بشكل يخدم الشباب الأردني والمجتمع. إذ تعتبر مبادرةال AppCircus علامة فارقة لتطوير سوق الألعاب الرقمية والتتبيقات حول العالم”.

قد يعجبك ايضا