البطاينة يتخذ القرارات من الميدان ..مكافئات وترفيعات ولهذه الصورة حكاية

44

حصادنيوز-لم يخطر بالبال ان تكون سحابة الجولة الميدانية التي قام بها صباح اليوم وزير العمل نضال البطاينة تختلف عن باقي الجولات الميدانية المعروفة التي يقوم بها الوزراء الاخرون.

ولكن ما افرزته جولة البطاينة اليوم يدفع بنا للحديث والمطالبة بمثل هؤلاء الوزراء الذبن لاترتجف اياديهم في اتخاذ القرارات الصائبة والصحيحة .

فلم يتوقف البطاينة عند اتخاذ القرار فقط بلةومن الميدان الامر الذي يشكل سابقة ، ففي الجولة الميدانية المفاجئة التي قام بها وزير العمل نضال بطاينة على عدد من مديريات العمل و قام بإجراءات ادارية بحق عدد من المدراء و الموظفين المقصرين

كما قرر تعيين احد الموظفين النشيطين مديراً في مديرية عمان الاولى ، وخلال الزيارة كرم وزير العمل موظفتين ضمن كادر المديرية نتيجة ورود تقارير ايجابية بحقهم وهن الموظفة فادية علي البدور والموظفة وفاء محمد السعدي

كما اوعز بصرف مكافأة مالية لهاتين الموظفتين، كما شكر البطاينة الموظفين المتميزين على جهودهم المبذولة في تسهيل وتسيير وانجاز المعاملات.

وفي الحديث عن الصورة التي يحتضن فيها الوزير عاملا يبكي لعدم قدرته على اتمام اجازته وتوقيع الاوراق من كفيله في العقبة ، حيث اوعز الوزير البطاينة بالتواصل مع كفيل العامل وانجاوز الاوراق والمعاملة الكترونيا والاسراع بانجاز معاملة العامل.
قد يعجبك ايضا