توضيح من مديرية الامن العام لما يحدث في السلط

33

47128_1_1385199520

 قال الناطق الاعلامي لمديرية الامن العام الرائد عامر السرطاوي ان ما حدث في السلط لهذا اليوم هو عبارة عن مشاجرة بسيطة استخدمت فيها الاسلحة النارية ولا علاقة لها بالمشاجرة التي حدثت في جامعة البلقاء التطبيقية .

واضاف السرطاوي ان المشاجرة وقعت بين شبان ينتمون لتجمعات عشائرية في المنطقة حدث بينهما تبادل اطلاق عيارات نارية نتج عنه اصابة واحدة وحالته العامة متوسطة .

وقال شهود عيان إن قوات الدرك والأجهزة الأمنية تواجدت في موقع الحادث، إلا أن كثافة العيارات النارية حالت دون تدخلهم لفض الاشتباكات، مشيرين إلى أن أصوات الرصاص أصابت ابناءهم وعائلاتهم بالهلع والخوف.

من جهة اخرى عبر ابناء مدينة السلط من استيائهم من رئيس الحكومة عبد الله النسور الذي وعدهم بالافراج عن موقوفي احداث البلقاء الذين يواجهون تهما تتعلق بالارهاب يوم الجمعة الا ان وعوده لم تتحقق حسب المواطنين .

ويشار ايضا ان ابناء السلط نفذوا مساء امس اعتصاما امام منزل النسور في مدينة السلط لمطالبته بتنفيذ وعوده واخلاء سبيل الموقوفين على اثر احداث البلقاء الاخيرة لا سيما وأن المدينة تشهد توتراً واضحاً، وأن الجامعة ستباشر دوامها يوم الغد، فكيف ستسير الأمور في ظل هذه الظروف؟

قد يعجبك ايضا