بنك ABC الأردن (المؤسسة العربية المصرفية الأردن) يربح14,2 مليوزن دينار

38

حصاد نيوز – عقدت الهيئة العامة لبنك ABC الاردن ( المؤسسة العربية المصرفية الأردن ) اجتماعها السنوي العادي للعام 2018 إضافة إلى اجتماعها غير العادي يوم الأحد الماضي برئاسة  صائل الوعري , رئيس مجلس الإدارة وحضور   مساهمين يملكون ما نسبته ( 91,01% ) من رأس مال البنك .

و صادقت  الهيئه العامه على قائمة المركز المالي الموحدة وحساب الارباح والخسائر وقائمة الدخل الموحدة وقائمة التغيرات في حقوق الملكية الموحدة وقائمة التدفقات النقدية الموحدة كما في 31/12/2018 .

وتشير النتائج المالية المتحققة  للبنك الى  تحقيق ارباح قبل الضريبة  بلغت 14,2 مليون دينار , فيما بلغ صافي حقوق المساهمين 160,2 مليون دينار , ووصل اجمالي الموجودات الى 1,146 مليار دينار ,

وأوضح  رئيس مجلس الادارة ان بنك ( ABC ) في الاردن استطاع خلال العام الماضي الحد من الاثار والتحديات الناجمة عن الاوضاع الاقتصادية الصعبة في المنطقة بفضل سياسة البنك المتحفظة تجاه كافة انواع المخاطر .

كما استطاع  مواصلة تنفيذ خطته الاستراتيجية الهادفة الى تحقيق التطور والنمو في الاعمال واستخدام رأس المال بكفاءة عالية جنبا الى جنب , مع قيامه باستمرار تطوير النظام الجديد للخدمات المصرفية الاكترونية ( ABC Digital ) تأكيدا على التزامه بتقديم خدمات بافضل جودة لعملائه , فضلا عن تلبية احتياجاتهم المتميزة وتسهيل معاملاتهم المصرفية ومن ثم توسيع قاعدة العملاء .

 ويذكرأن بنك ABC في الاردن هو احدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقرا رئيسيا لاعمالها والمنتشرة فروعها حول العالم .

ويعد من المصارف الرائدة إقليميا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية , تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة واسواق المال والمنتجات المصرفية الاسلامية , كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الاردن ومصر وتونس والجزائر

amdaresa11_84.JPG

amdaresa11_78.JPGamdaresa11_76.JPGamdaresa11_74.JPGamdaresa11_61.JPG

قد يعجبك ايضا