“أمنية” ترعى حفلات فرقة “STOMP” في المملكة

143

29690_1_1368310522

أعلنت أمنية للاتصالات عن رعايتها وتقديمها للحفلات التي ستنظّمها فرقة “STOMP” العالمية لأول مرة في الأردن خلال هذا الشهر أيار.

وأكدت أنها تقدّم رعاية رئيسية وكاملة، ويشمل ذلك دعم تنظيم هذه الحفلات والترويج لها وتقديم خدمات الإنترنت خلال أيام انعقاد هذه الحفلات التي سوف تنظّم في المركز الثقافي الملكي أيام 16، 17، و18 من هذا الشهر.

وستمثل هذه الحفلات أول وجود لفرقة “STOMP” العالمية في الأردن، حيث تعتمد هذه الفرقة على تقديم عروض تجمع أصوات الأجساد والآلات غير الموسيقية “مثل الأدوات المنزلية والآلات التي تحيط بالإنسان في حياته اليومية”، ما يخلق عروضاً مسرحية موسيقية جذابة ومشوقة ذات أصول ومنابت لتراث عالمي.

وتسعى شركة أمنية من وراء رعايتها لهذا الحفل التأكيد على دورها في رعاية قطاعات الفن والثقافة، وتقديم الفرق العالمية المتميزة الأمر الذي من شأنه أن يسلّط الضوء على الأردن كوجهة سياحية قادرة على استضافة مثل هذه الفرق والفعاليات العالمية التي هي محط أنظار الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

وقالت مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية، رانيا أبو خضر سلفيتي: “لدى شركة أمنية رصيد كبير من برامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية في القطاعات الاقتصادية كافة لا سيما التعليم، الصحة، ومحاربة الفقر والبطالة، ومحور دعم الثقافة والفن والتراث والإبداع والابتكار، ولكننا في الشركة نركّز كثيرا على الاستمرار في دعم قطاعات الفن والثقافة والإبداع والابتكار التي تفتقر بشكل عام للكثير من الدعم”.

وصرحت المديرة التنفيذية من شركة 16 th of May ، هنا زريقات التي تستضيف هذا الحدث: “نفتخر بجلب هذه الفرقة العالمية الملهمة دولياً لتؤدي عروضها في الأردن، حيث إن الجمهور سيرقص ويتفاعل مع عروض هذه الفرقة، وسيندهش للإبداع الفني الذي يقدمونه في قالب حيوي وكوميدي سيترك الابتسامة على وجوههم.

قد يعجبك ايضا