الأردن تطرح خطوطاً خاصة بالجاليتين امصرية والفلبيية المقيمينتين في الأردن. البرتقالي

26

حصاد نيوز _ تعمل أورانج الأردن تستمر على استحداث أفضل الخطوط الخلوية التي تغطيها جميع فئات المجتمع ، كوادر “YO“يذهبون لفئة الشباب ، وخطوط” حماة الوطن “المخصصة لمنتسبي للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وعائلاتهم ، إضافة إلى عروضهم الخاصة بالمملكة المتحدة.

واستكمالاً لذلك طرحت Orange الأردن تعرض عروضها الخاصة بالفلبينيين والمصريين ، والإجابة على كل ما تبذلونه من جهود في المملكة العربية السعودية. ما يهمهم.

و “الشركة قد طرحت” عروض “ألو أم الدنيا” خصيصاً للوافدين المصريين في المملكة ، حيث سيحصلالمشتركون على 500 دقيقة اتصال على الشبكات المصرية ، مع دقائق غير محدودة على شبكة Orange الأردن و 1000 دقيقة على الشبكات المحلية الأخرى ، هذا بالإضافة إلى 20 جيجابايت حزمة إنترنت 4G + ورسائل محلية قصيرة غير محدودة ، وكل ذلك بـ 9 دنانير شهرياً ، بما في ذلك بقاءهم في مصر.

كما أبرمت الشركة اتفاقية مع شبكة سمارت الفلبينية ، لتتيح لك الفرصة في الفلبين للتواصل مع بلدكم في جودة وبأقل الأسعار ، حيث كنت في خط “الفلبين 7+” لأول مرة في الأردن ، لذلك أفضل خيار لهم ، حيث سيحصل المشتركون على 500 دقيقة اتصال على خمسة أرقام تابعة لشركة سمارت الفلبينية ، مع إمكانية تغيير هذه الأرقام الشهرية ، بالإضافة إلى 12 جيجابايت حزمة إنترنت 4G +، مكالمات غير محدودة على شبكة Orange الأردن و 500 دقيقة للاتصال بجميع الشبكات المحلية الأخرى ، وكل هذا باشتراك شهري لمدة 7 دنانير.

وتسعى أورانج المملكة المتحدة للمحافظة على مكانتها في المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة المتحدة ، المملكة العربية السعودية

قد يعجبك ايضا