اصابة مدير شرطة الرمثا (العقيد حسين الشهوان ) ورائداً وشرطي اثر مشاجرة في مدينة الرمثا

57

46109_1_1384514556

 اصيب مدير شرطة الرمثا العقيد حسين الشهوان ومدير مركز امن الرمثا الرائد خليل البزايعه وشرطي اخر على اثر مشاجرة اندلعت فجر الجمعة في مدينة الرمثا شمال الاردن .

وفي التفاصيل : قام الشاب ” قاسم ، خ ” بمحاولة سرقة محل في مدينة الرمثا الا ان صاحب المحل تمكن من صده وطرده ، وبعدها قام صاحب المحل بالذهاب الى مركز امن الرمثا وتقديم بلاغ ضد الشاب .

وقامت قوة من شرطة الرمثا بالتوجه الى منزل ” السارق ” لجلبه واستكمال التحقيق الا انهم فوجئوا به يهجم على القوة الامنية بواسطة ” زجاج ” الامر الذي ادى الى اصابة مدير المركز الأمني الرائد خليل البزايعه مما اضطر القوة الامنية الى الانسحاب من المكان .

لاحقا قامت قوة كبيرة من شرطة الرمثا بالحضور الى منزل المطلوب لاعتقاله الا انها فوجئت بوجود حشد من اصدقاء المطلوب يحاولون حمايته ، ولكن وبالرغم من محاولة مدير شرطة الرمثا العقيد حسين الشهوان لتدارك الامور وعدم وقوع اشتباك بين القوة الامنية والمتجمهرين الا ان محاولته باءت بالفشل ، حيث قام احد المتجمهرين بالاعتداء بالضرب على العقيد شهوان الامر الذي ادى الى اصابته بجروح طفيفة ، حينها حدثت حالة من الفوضى واطلاق النار من جانب المتجمهرين اسفرت عن اصابة الشرطي فراس الخالدي بيده .

وتم نقل العقيد شهوان والرائد خليل الى مستشفى الرمثا الحكومي حيث وصفت حالتهم بالطفيفة .كما نقل الشرطي الخالدي إلى مستشفى الملك المؤسس والذين قاموا بتحويله إلى مستشفى إيدون العسكري لتلقي العلاج بسبب اصابته بتفتت بالعظم بالكوع الايسر .

وحضر إلى مديرية شرطة الرمثا مدير إقليم الشمال العميد عاطف السعودي ، حيث إطمأن على المصابين ، وإجتمع بمدير الشرطة العقيد حسين الشهوان ومجموعه من الضباط ، وتوجه السعودي إلى مستشفى إيدون العسكري للإطمئنان على الشرطي الخالدي .

وانسحبت القوة الامنية من المكان ، وطلبت تعزيزات من قوات الدرك الى منزل المطلوب للتعامل معه والقاء القبض عليه وعلى الاشخاص الذين اعتدوا على رجال الشرطة .

قد يعجبك ايضا