توافد الآف المواطنين دعماً لـ”النشامى” .. أزمة سير خانقة بمحيط المدينة الرياضية

53

91655_12_1384328189

تشهد منذ ساعات فجر اليوم جميع ابواب المدينة الرياضية ازدحام كبير اثر اقدام الآف المواطنيين من شتى محافظات المملكة هاتفين وموشحين بالعلم الاردني لحضور مباراة النشامى مع الاروجواي في ذهاب الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل في العام 2014،المزمع اجرائها عند الساعة السادسة من مساء اليوم.

الامر الذي ادى الى خلق ازمة سير خانقة بشارع المدينة الرياضية ودوار المدينة بأتجاه جسر السيفوي، علماً بأن أبواب المدينة الرياضية تفتح للدخول امام الجمهور إلى حرم مدنية الحسين للشباب اعتبارا من الساعة الواحدة ظهر اليوم، وابواب الدخول إلى الملعب الساعة الثانية ظهرا وأبواب المنصة الرئيسة رقم واحد عند الساعة الثالثة عصرا.

وتتواجد قوات الدرك ودوريات متحركة حول اسوار المدينة لعدم دخول اي شخص من هذه الاسوار، حيث لن يسمح قطعيا بدخول اي شخص ما لم يكن يحمل بطاقة الدخول لحضور المباراة بكافة انوعها.

 

وتقرر عدم السماح لدخول الاوراق البيضاء لعدم استخدامها في كتابة الشعارات السياسية او الاخرى، وعدم التدخين قطعيا داخل الملعب، والتأكيد على تفتيش الجمهور من الآلات الحادة والليزر وأي شيء يؤثر على سير المباراة.

قد يعجبك ايضا