جامعة فيلادلفيا تقدم استشارات فنية واكاديمية لملتقى بصمة التغيير الثقافي

47

حصاد نيوز – نفذ قسم التسويق في كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا  لقاءين استشاريين مع جمعية ملتقى بصمة تغيير الثقافي ،وهي جمعية تطوعية تعمل تحت مظلة وزارة الثقافة ، تهدف الى تحفيز الشباب من خريجي الجامعات لتطوير انفسهم ، وزيادة كفاءاتهم لمواجهة بيئة العمل.

وقد مثل الدكتور موسى اصبيح قسم التسويق ، وبصفته رئيسا للجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع في الكلية ، اضافة الى انه أحد مسئولي مكتب الاستشارات الادارية والتسويقية في كلية الاعمال في جامعة فيلادلفيا ، وفي جانب المتقي : الاستاذة ندى هارون ،رئيسة الملتقى واعضاء الملتقي الاستاذ هشام حمدية المستشار الادري والتدريبي المعروف اضافة للأستاذة سحر يعقوب وعدد من متطوعي الملتقى من الشباب.

وقد توصل المجتمعون الى تحديد معايير الشخصيات الناجحة من واقع السوق الاردني المحفزة للشباب المنوي استضافتهم في نشاطات الملتقى ،وكذلك مواصفات الشباب الواعدين الخريجين الجدد والذين يخطون حثيثا في سلم النجاح إضافة لتقديم دورات (مجانية) للطلبة لسد الفجوات – ان وجدت – بين التحصيل الجامعي ومتطلبات سوق العمل مع اصدار شهادات حضور للطلبة تساهم في تعزيز السيرة الذاتية حال خروجهم لبيئة العمل .

جاء هذا اللقاء وهو الثاني من نوعه بين الجامعة والملتقى تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة وعمادة كلية الاعمال ورئاسة قسم التسويق ولجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع ، اضافة لمكتب الاستشارات الادارية والتسويقية في كلية الاعمال  لتكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية لجامعة فيلادلفيا الى ممارسة واقعية تجاه المجتمع المحلي.

في نهاية اللقاء اكد الحضور من جمعية ملتقى بصمة تغيير على ضرورة الاستمرار في هذه اللقاءات وتبادل الخبرات مثمنين مبادرة الجامعة نحو تنفيذ المشاركة بروح المسؤولية الاجتماعية بالتزام وامانة.

قد يعجبك ايضا