البرتقالي تطير أسرع “إنترنت فايبر” تصل إلى 1000 ميجابت / ثانية

46

حصاد نيوز _ أعلنت أورانج من الألياف البصرية“بسرعة تتحت لأول مرة في المملكة تصل إلى 1000 ميجابت / ثانية ، لتكون بذلك الشركة الأولى والوحيدة التي تمنح هذه السرعات العالية في السوق المحلي.

وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة ، فقد قامتOrange الأردن بتوسعة نطاق تغطية شبكة الفايبر لتمتد مناطق مختلفة حتى الآن ، حيث طالت مناطق واسعة من عمان الغربية والشرقية ، ومحافظتي إربد والزرقاء.

ولإثراء تجربة مشتركيها ، طرحت Orange لقد تم تقديم خدمات الإنترنت من خلال شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

وسيتمكن مشتركو أورانج من خلال هذا البرنامج ، يمكنك من خلاله الوصول إلى الخدمة في وقت لاحق.كما سيتمتع المشتركون بأفضل تجربة للإنترنت في المنزل ، ذلك من خلال موسوع شبكة الـ Wi-Fi الذي سيمنحهم لتغطية لأكبر مساحة خاصة من منازلهم.

كذلك إلى ذلك وفرت عروض مجموعة شاملة من الخبرة العسكرية للأفراد ، منها مكالمات محلية ودولية غير محدودة ، وخصومات مميّزة من SmartBuyعلى التلفزيونات الرقمية ، البلاي ستيشن ، التابلت ، اللابتوب وكاميرات المراقبة CCTVعبر النجوم: ستارزبلاي، beIN وأنغامي.

وللبقاء في موقع صدارة مزودي خدمات الانترنت في المملكة ، أعادت Orange شرح خدمة الإنترنتADSL“، والتي امتازت بسرعاتها العالية وسعات التنزيل غير المحدودة، بالإضافة إلىتحويلات محلية مستقلة، بأسعار تنافسية تبدأ من 18 ديناراً شهرياً فقط.

وأاكدت الشركة على أنها تعمل باستمرار بمفهوم التغذية وتريد من خلال الاستماع إلى مشتركيها وما يحتاجها ، وتقوم بمراجعة وتحديث عروض خدماتها بما يتناسب مع أذواق ورغبات المستخدمين ، محققة بالإضافة إلى أهدافها وربطها بطريقة جيدة الكاملة من التكنولوجيا الحديثة وأنظمة التسلية المتقدمة.

قد يعجبك ايضا