الدكتور سامر الجيزاوي ضمن فريق النخبة في “مستشفى العيون التخصصي”

39

حصاد نيوز – تنفيذاً لاستراتيجيته الرامية إلى استقطاب أفضل الكوادر الطبية، أعلن مُستشفى العيون التخصصي عن انضمام الدكتور سامر الجيزاوي إستشاري جراحة الكلى والمسالك البولية وعقم الرجال ليصبح رئيس قسم جراحة الكلى والمسالك البولية في المُستشفى.

وقد أعرب الدكتور الجيزاوي عن سعادته البالغة بهذه الخطوة، مثمناً حرص المستشفى على تلبية احتياجات المرضى وتوفير الرعاية الكافية من خلال جهوده الحثيثة للبحث عن أفضل الأطباء في التخصصات الطبية المتنوعة. وأكد على ضرورة تعاون فريق العمل لمواكبة آخر التقنيات العلمية وتعزيز قدرات الأطباء وخبراتهم العملية بهدف خِدمة المرضى بالشكل الأمثل.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور سامر الجيزاوي حاصل على البورد الأوروبي والأردني في جراحة المسالك البولية والزمالة الأمريكية في زراعة الكلى وجراحة الكلى بالمنظار، بالإضافة إلى الزمالة في جراحة الكلى بالمنظار وجراحة أورام المسالك البولية من الجامعة الأمريكية في بيروت والدبلوم في جراحة المنظار من فرنسا.

وكان مُستشفى العيون التخصصي قد شهد مؤخراً إنضمام كوكبة من أمهر الأطباء في التخصصات الطبية المُختلفة، وذلك في إطار المساعي للإرتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى والسعي لخلق بيئة عمل مُتميزة تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم كافة وسائل الراحة وسبل العلاج.

 ويضم المُستشفى الحاصل على تصريح أصبح بموجبه مستشفى عام، يضم عدة أقسام إلى جانب أقسام العيون المتوفرة منذ افتتاح المُستشفى، والتي تشمل قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة، التجميل، الجلدية والجراحة العامة، بالإضافة إلى قسم الأمراض القلبية، الباطنية، جراحة الدماغ، الأعصاب والعمود الفقري إلى جانب قسم الجراحات النسائية والاخصاب، وصولاً إلى قسم تنظير الجهاز الهضمي وجراحة الأوعية الدموية والجراحات الدقيقة.

قد يعجبك ايضا