أمنية تسهم في الحملة الوطنية لدعم “منتخب النشامى” في الوصول إلى مونديال البرازيل 2014

67

45665_1_1384168474

 التزاماً منها بالدور الوطني لدعم الرياضة والشباب، ودعم تواجد المنتخبات الوطنية في أشهر المحافل الدولية، شاركت شركة أمنية للاتصالات يوم الجمعة الماضي في الحملة الوطنية “التيليثون” التي نظمت بالتعاون بين مؤسسة الإذاعة والتلفزيون والإتحاد الأردني لكرة القدم، دعماً لمنتخب “النشامى” الذي يدخل الأسبوع الحالي في المرحلة ما قبل الأخيرة والمؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بلقاءه منتخب الأورغواي في عمان.

وقدمت شركة أمنية للاتصالات دعماً مالياً أعلن عنه الرئيس التنفيذي للشركة السيد إيهاب حناوي، تأكيّداً لوقوف الشركةإلى جانب منتخب النشامى الذي يدخل ولأول مرة في تاريخ كرة القدم الأردنية الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل 2014، كممثل للعرب وآسيا حيث يتأهب لمباراتين حاسمتين بنكهة عالمية أمام منتخب الأورغواي.

وبهذا تكون شركة أمنية قد أكدت انتماءها الكبير لدعم مسيرة كرة القدم الأردنية والشباب بشكل خاص، مما يعزّز رصيدها في المسؤولية الإجتماعية تجاه محوري الشباب والرياضة، وفي خطوة تعكس أهمية ما يخوضه “منتخب النشامى” في الفترة المقبلة، وهو يقف على بعد خطوة واحدة من المحطة الأخيرة لتحقيق الحلم بلقاء منتخب الأورغواي بطل نسختي كأس العالم 1930 و1950، والمصنف السادس على لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي: “إن مشاركتنا في الحملة الوطنية لدعم منتخب النشامى تأتي إيماناً من الشركة بما حققه منتخب الأردن لكرة القدم خلال المرحلة الماضية وما وصل إليه الآن، إذ أصبحوا يمثلون العرب والقارة الآسيوية في الملحق المؤهل لمونديال 2014”.

وأكد حناوي “إن دعمنا للمنتخبات الوطنية ليس جديد على شركتنا، فنحن لنا مسيرة طويلة في دعم ورعاية الشباب للإرتقاء بالمجتمع الأردني”.

قد يعجبك ايضا