النائب مصلح الطراونة يكشف عن سر الصورة التي جمعته مع الطفل سطام فارس الطراونة

35

حصاد نيوز – كشف النائب تفاصيل الصورة التي قام بنشرها يوم أمس على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” والتي تجمعه بطفل يبلغ من العمر 6 اعوام ردود فعل واسعة ، تستفسر عن تفاصيل هذه الصورة ، وكلمات الحزن التي رافقت التعليق عليها من قبل النائب الطراونة .

 وفي اتصال هاتفي مع النائب ” مصلح الطراونة ” كشف عن تفاصيل الصورة ، مستذكراً هذا الطفل ” سطام فارس الطراونة ” الذي كان يجوب شوارع الكرك مشاركاً بمشاعره الطفولية المراقبة للانتخابات النيابية ، وكاشفاً ببراءته بالوقوف على جانبي ليتحدث لي ” عمو انا قمت بالتصويت لك ” في إشارة إلى حبه وأمانيه البرئية لي بالفوز وهو ما تحقق .

وأضاف الطراونة ان يوم أمس اسودت القلوب ، وخيم الحزن في منطقة الحسينية عندما تم إعلامنا بوفاة الطفل ” سطام ” اثر حادث دهس مؤسف ، لينتقل الى الرفيق الاعلى راضياً مرضياً فمان كان مني الا ان انعى هذا الطفل الذي هو بمثابة ابني .

حيث كتب الطراونة عبر صفحته تعليقاً على حادثة الوفاة ” ولديسطام فارس الطراونه ..قاتل الله الموتقلت لي انك صوتت معي يا ولدي ..دفنت دون أن أودعك ..أنا المقصر يا ولدي وليس لي عذرا …استودعك ربا عادلا..انتم الأنقياء فقط

قد يعجبك ايضا