الحاج توفيق ورفاقه .. لهؤلاء ترفع القبعات وتنحني لهم الهامات

31

حصاد نيوز – أحمد الضامن

شعارهم “همنا واحد”.. هذا الشعار ما هو إلا تأكيد بأنهم جزء لا يتجزأ من القطاع .. يشعرون بهمومهم وتحدياتهم ومشاكلهم، فالشعار يمثل هم الوطن والتاجر والصناعي والمواطن وكافة أطياف المجتمع الأردني .. وبهذا الشعار يشعر الجميع بأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة الإنجاز والتكاتف والعمل لمواجهة التحديات.

وخير دليل وبرهان على ذلك ما قام به رئيس وأعضاء غرفة تجارة عمان واختيار المجلس طارق الطباع نائبا ثانيا للرئيس، فذلك دليل واضح ومؤكد على أن الجميع الآن بات فريقا واحدا يعمل لمصلحة القطاع التجاري ، بعيدا عن المصالح والمكاسب الشخصية.

طارق الطباع يملك الخبرة الطويلة في القطاع والغرف التجارية وهو قيمة كبيرة مضافة للغرفة ومجلس الإدارة .. وما فعله المجلس ما هو إلا دليل قاطع على روح الفريق الواحد في العمل من أجل مصلحة القطاع ، وتأكيدا بأن الانتخابات والتنافس انتهى فور إعلان النتائج ، فالجميع الآن يعمل من أجل الصالح العام وخدمة لأعضاء الهيئة العامة للغرفة.

غرفة تجارة عمان مؤسسة اقتصادية عريقة وقادرة على قيادة دفة الاقتصاد الوطني نظرا للخبرات التي تملكها والامكانيات المتوفرة لديها التي يجب تسخيرها لخدمة القطاع التجاري وتقديم خدمات تسهم في تذليل العقبات التي تواجه التجار، والعمل على إعادة الحركة والنشاط التجاري.

الآن مرحلة جديدة والجميع متفاءل ويأمل من المجلس القادم تقديم ما هو خير لصالح القطاع التجاري .. فهذا الوطن ” بده رجال ترفعوا .. رجال في وقت المحن توقف معه .. والتاجر اللي يصيح وما حد يسمعه .. احنا إله سندو وحقه نرجعه” .. فهذه الكلمات كفيلة وأكبر دليل بأن الفريق القادم بقيادة “المحنك” خليل الحاج توفيق فريق منسجم وقوي يؤمن بأهمية التاجر ، ويشعر بهمومه ، فهم خرجوا من رحم المعاناة لتحمل المسؤولية ومواجهة التحديات.. فالكل يأمل بأن تكون المرحلة المقبلة مرحلة إحداث التغيير وتحقيق الإصلاح ومد جسور التعاون مع محتلف الجهات لمصلحة القطاع،وتسخير الإمكانيات لتمكين التاجر وإعادة الرونق والازدهار للقطاع التجاري.

يذكر أن مجلس إدارة غرفة تجارة عمان بقيادة خليل الحاج توفيق رئيسا ، اختار نبيل الخطيب نائبا أول للرئيس، وطارق الطباع نائبا ثانيا، وبهجت حمدان أمينا للسر، وسلطان علان نائبا لأمين السر، وخطاب البنا أمينا للصندوق، وماهر يوسف نائبا لأمين الصندوق، وعلاء الدين ديرانية والمهندس جمال بدران كأعضاء.

قد يعجبك ايضا