مطلوب تدخل الرزاز!! أمين عام إحدى الوزارات يجبر موظفين بحلف اليمين على القران الكريم

28

حصاد نيوز – أفاد مصدر مطلع وموثوق أن أمين عام إحدى الوزارات قام يوم أمس باستدعاء مجموعة من الموظفين إلى مكتبه ، وأجبرهم على حلف اليمين على ” القرآن الكريم ” بعدم علاقتهم بتسريب الوثائق التي تم نشرها في المواقع الإخبارية والتي أثبتت تقصيره وتقصير الموظفين المسؤولين في تحصيل أموال على بعض الجهات بالآف الدنانير .

وأضاف المصدر ان الموظفين انتابهم استياءً كبير اً و شعوراً غريباً ومخجلاً بطلب الامين العام لهذا الطلب ووضعهم في دائرة الاتهام امام موظفي الوزارة ، الأمر الذي دفعهم إلى “حلف اليمين ” خشية وخوفاً على وظائفهم ، والحاق الضرر بهم في حال رفضهم .
هذا التصرف الغريب والمشين نضعه امام رئيس الوزراء د. عمر الرزاز بضرورة التدخل ووضع حد لهذا الامين العام الذي كان عليه ان يتبع القانون والتعليمات بتشكيل لجان تحقيق للوصول الى غايته ومعرفة المصادر التي تقوم بتسريب الوثائق للإعلام.
وعليه ووفق ما تم تسريبه من وثائق فان الامين العام يدرك ان تلك الوثائق تثبت تورطه بالتقصير وفشله في إدارة شؤون الوزارة ، بدء من تعيينات العقود ، ومروراً بتزوير علامات الامتحانات لبعض الموظفين في الوظائف المهمة ، والطعن بأحد السفراء الأردنيين في إحدى الدول الخليجية خلال إقامة إحدى المعارض في تلك الدولة ، ناهيك عن ملف التعيينات الجديد الذي يحاول جاهداً تمريره على الوزير .
يا دولة الرزاز ..الشفافية مطلوبة والمسؤول الذي يعمل بأمانة وإخلاص لهذا البلد أبوابه مشروعه وأوراقه مكشوفه لأنه ولسبب بسيط لا يخشى من أي شي ما دام انه يعمل صحيحاً . وعليه وجب تدخلك في هذا الأمـــر

قد يعجبك ايضا