في حفل مهيب ضاقت به قاعات جبري.. رجل الاعمال حاتم الزعبي يعلن برنامجه الانتخابي لتمثيل قطاع الكهربائيات في تجارة الاردن – صور

35

حصاد نيوز – في مشهد مهيب وسابقة في الحضور ضجت قاعات جبري امس بالحشود من التجار والمؤازرين والوزراء والنواب ورجال الاعمال والاعلاميين الذين أموا حفل مرشح غرفة تجارة الاردن عن قطاع الكهربائيات والالكترونيات رجل الاعمال المعروف حاتم الزعبي مؤكدين على ثقتهم المطلقة بهذه القامة الاقتصادية الشعبوية ذات الكفاءة المتميزة والمشهود لها بالنقاء والتواضع والخبرة الواسعة ومصداقية الطرح و”الفعل قبل القول”..

الزعبي وهو يعتبر الابن البار لهذا القطاع الهام والحيوي تحدث خلال الحفل بكلمات صادقة مقنعة خرجت من الحنجرة لتصل قلوب وعقول التجار والمؤازرين والحضور كافة مؤكدا ان ترشحه لم يكن لمنصب او مقعد او لقب بل جاء ايمانا منه بصعوبة هذه المرحلة اقتصاديا وضرورة توظيف قدراته وخبراته لخدمة ابناء هذا القطاع التجاري الهام والذي يعتبر عمودا مفصليا وشريانا حيويا للقطاع التجاري بالاردن واعادة الهيبة له وحمايته من القوانين والانظمة المجحفة من خلال وضع رؤيا واضحة وخطة مدروسة وعمل دؤوب يعيد للتجار حقوقهم ويقيهم شر الخسائر ويذلل العقبات من امامهم.

وبعيدا عن الاحلام “الفقاعية” والوعود الرنانة.. تحدث الزعبي بمصارحة ومكاشفة عن مشاكل هذا القطاع وتطلعاته ومطالبه مقدما وعدا صادقا بعدم المساومة على حقوق التجار او التنصل من المسؤوليات او العمل لمصالح خاصة وضيقة ومؤكدا بالوقت ذاته على اهمية التكاتف والالتفاف لخدمة هذا القطاع على أكمل وجه وانتزاع الحقوق المكتسبة من أجل صمود التجار في محالهم وحمايتهم من القوانين الظالمة وانعاش هذا القطاع والنهوض به من جديد.

حفل المرشح الزعبي كان متميزا فخما ومنظما.. ويعتبر زحف هذه الحشود الكبيرة مؤشرا على المكانة العالية التي يحظى الزعبي بها بين التجار ورجال الاعمال والمسؤولين حيث ارتسمت علامات الرضا والثقة بين تجار الاجهزة الكهربائية ليقولوا كلمتهم مسبقا نعم انت خير من يمثلنا..

First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First
First

قد يعجبك ايضا