تخريج فوج من كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني

40

8be4181eb3a03eaf6738b093fd68a1d2

حتفلت كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني يوم السبت الماضي بتخريج فوج جديد من طلبتها.

وقال مدير عام الكلية الكابتن محمد فياض الخوالده حفل ان الاهتمام الكبير من جلالة الملك عبدالله الثاني بالعلم والتعلم والتكنولوجيا كان لزاما علينا ان نكون على قدر اهل العزم وعلى قدر المسؤولية، وان نفخر بهذا الصرح العلمي ليكون في الطليعة.

واضاف ان الاحتفال بتخريج هذا الفوج من طلبة الكلية يأتي في العيد الاربعين لها، مبينا ان هذا المعهد هو من اقدم كليات المجتمع وهو المتخصص الاول على مستوى الوطن العربي وشمال افريقيا.

بدوره بين عميد الكلية حسين المعايطة في كلمته الدور التنموي الذي قامت به الكلية منذ تأسيسها العام 1973 كمركز متخصص لتاهيل المراقبين الجويين وفنيي الاتصالات لتلبية احتياجات المطارات الاردنية والمجتمع المحلي.

وقال انه منذ ذلك الحين شهدت الكلية وما زالت تطورا نوعيا في برامجها التعليمية والتدريبية انفردت به عن كافة كليات المجتمع المحلية، فاستحقت ان تكون مركزا اقليميا بامتياز للتعليم الاكاديمي والتعليم المستمر تستقطب اعدادا كبيرة من المتدربين من كافة الاقطار العربية والافريقية.

من جهتهه بين عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور المهندس ابراهيم العدوان ان الكلية أسهمت ومن خلال برامجها في صقل شخصيات الطلبة الخريجين وزرعت في نفوسهم مباديء الديمقراطية القائمة على فهم الاخر وقبول الراي واحترام الرأي الاخر وانتهاج اسلوب الحوار لحل المشكلات ونبذ العنف.

ودعا الخريجين الى ان يكونوا رسل محبة وسلام وابناء وطن يحملون همومه ويتسابقون في الخدمة لابنائه، والحفاظ عليه ليكونوا سفراء لكليتهم الام ولوطنهم ومليكهم في كل الميادين التي سيعملون بها داخل الوطن وخارجه.

وفي نهاية الاحتفال سلم الكابتن الخوالدة الدروع على الطلبة الاوائل فيما سلم الشهادات للخريجين.

قد يعجبك ايضا