برنامج تملك السيارات من “كريم” وبنك صفوة الإسلامي ينفذ أكثر من 110 عملية تمويل

29

حصاد نيوز – أعلنت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن البدء بتنفيذ عمليات تمويل لتملك السيارات، وذلك ضمن برنامجها المشترك والحصري لكابتنها مع بنك صفوة الإسلامي.

وقد تمكن أكثر من 110 كابتن من الحصول على قرض مالي بنسبة 100% مع تسهيلات ومزايا غير مسبوقة، من أهمها تغطية التأمين الشامل لمدة 4 سنوات، إلى جانب تغطية رسوم تصريح الهيئة لمدة سنة.

وبهذه المناسبة، علّق مدير العمليات لشركة “كريم” في الأردن وفلسطين، كريم الزناتي، قائلاً: “نبارك للكباتن حصولهم على السيارة ضمن البرنامج الذي نفخر بإطلاقه، والذي يؤكد حرصنا على الإيفاء بالالتزامات التي وضعناها منذ البداية على عاتقنا تجاه كباتننا الذين نعتبرهم أساس عملياتنا ونجاحاتنا، والذين نسعى لإثراء تجربتهم معنا بما لا يقتصر على تأمين مصدر دخل إضافي لهم عبر التعاون معنا، بل وعبر مساندتهم ودعمهم من خلال كل ما يسهل تفاصيل حياتهم وينتقل بها نحو الأفضل عبر تلبية احتياجاتهم ومن أهمها اقتناء سيارات العمر.”

ومن جهتهم، عبر الكباتن المستفيدين من البرنامج التمويلي عن سعادتهم بالحصول على القرض، مبينين أنه سيسهم في تمكينهم من تأمين مصدر دخل لهم ولعائلتهم، ومشيرين أن “كريم” كانت ولا تزال تشكل حافزاً ودافعاً لهم لصنع حياة أفضل، وأنها تعد بمثابة قوة التغيير في حياتهم. كما وأعربوا عن فخرهم بكونهم جزءاً من عائلة “كريم” التي أثبتت مراراً وتكراراً مدى اهتمامها بكباتنها وحرصها الدائم على دعمهم بشتى الوسائل بالقول والفعل.

ومن الجدير بالذكر بأن هذا البرنامج يعد واحداً من سلسلة المبادرات العديدة التي تقوم “كريم” بتنفيذها، والتي تندرج تحت استراتيجيتها المتعلقة برعاية كباتنها، من خلال تقديم فرص نمو وتطور مشتملة على برامج تدريب وتحفيز ومكافآت وتسهيلات.

قد يعجبك ايضا