لمثل هذه القامات تنحني القبعات

30

حصاد نيوز – لمثل هذه الشخصيات وتلك المواقف لابد ان نحني القبعات امتنانا وتكريما وفخرا بتلك المواقف التي تتراءا امام اعيننا في وقت تنادرت فيه تلك السلوكيات وشحت فيه هذه الاخلاق ، عطوفة فواز الشهوان مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات  اليوم ومانراه من  تفاني في الخدمة العامة والقيام بوظيفته على اكمل وجه وتواضع  ومساواه في التعامل مع كافة الموظفين….

 حيث قام الشهوان  اليوم بالحضور الى اللجنة العليا لاختيار المواقع القيادية بنفسه بالرغم من توكيله المسبق لبعض قيادات الاحوال بل وشارك بتوجيه الاسئله وقام بالمراقبة عن كثب للجنة التي تضع العلامات مباشره واطلع على المتقدمين للمناصب الوظيفية وخبراتهم وسجلاتهم الوظيفية مما صنع من حضوره الشفافية المطلقة في الجلسة التي نتجت عنها رضى تام وسعاده عارمه من كافة الموظفين الذين لم يعهدو لمثل تلك المشاركات في السابق .

وقد قدم الموظيفين في نهاية الجلسه الشكر الجزيل لعطوفة المدير العام على شفافيته واعطائه الحق لمستحقيه واهتمامه بالتطوير الاداري ومنح الفرص وترك المجال  للقيادات الصاعدة  في التطوير .

بل ومنح الفرص وتقديم الدعم لحالات خاصة ذات طابع انساني بما يساعد الموظفين في تحسين اوضاعهم في كافة المناحي. العمل الذي دعم كل متقدمي الوظائف وخلق روح الامل لديهم حتى للذي لم يوفق هذه المره بانه سينجح في المرات القادمه مع مثل هذه القيادات .

كل الشكر والامتنان لمثل هذه القيادات متمنين ان نحظى بها في كافة القطاعات .

قد يعجبك ايضا