شركة كريم تدخل الفرح إلى قلوب مجموعة من الأيتام من خلال تقديم كسوة العيد لهم

50

حصاد نيوز –   اختتمت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مبادرة “مشوارك فرحة” التي كانت قد أطلقتها قُبيل عيد الأضحى 2018، بنجاح كبير، مقدمةً كسوة العيد لمجموعة من الأيتام الصغار.

وكانت “كريم” قد قدمت ثياب العيد من خلال تبرعها بما نسبته 20% عن كل رحلة قام بها مستخدمو تطبيق “كريم” أثناء تنقلهم من مكان لآخر خلال الفترة ما بين 12 و17 آب باستخدام كود “أواعي العيد”، وذلك دون تحميلهم أية تكاليف إضافية.

وهذا تميزت الحملة بمشاركة سفراء “كريم” الواسعة والفاعلة في الحملة مع مساندتهم في تنفيذها واصطحاب الأطفال لشراء ملابس ومستلزمات العيد ضمن أجواء ترفيهية، ما أسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها بإدخال الفرح إلى قلوب الأيتام ورسم البسمة على شفاههم تجسيداً لالتزام الشركة في دعم فئات المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات.
-انتهى-

نبذة عن كريم:
تعتبر شركة “كريم” من شركات “الاقتصاد التشاركي” الرائدة في المنطقة، والتي تعمل على تقديم باقة من خيارات خدمات النقل التي يسهل الوصول إليها، والتي تتسم بجودتها العالية وبتقديمها عبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي. وتتمثل مهمتها في جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلال إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل والخدمات اللوجستية، وفي توفير الملايين من فرص العمل. وتقدم “كريم” التي تعود جذورها للعام 2012 حيث انطلقت من دبي آنذاك، خدمات نقل مريحة وآمنة حالياً لأكثر من 24 مليون مستخدم في أكثر من 120 مدينة منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، بالتعاون مع أكثر من 975 ألف كابتن في أسواقها. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كريم الإلكتروني على الرابط: http://www.careem.com.

قد يعجبك ايضا