شاهد بالتفاصيل …حقائق تكشف وتنشر لأول مرة عن الاعلامي الإسرائيلي ” ايدي كوهين “

28

حصاد نيوز – جمال حداد

كم كنت أتمنى أن ابتعد عن مخاطبتك بتلك اللغة بحجة انك تدعي بأنك إعلامي ودكتور أكاديمي وباحث ومؤسس لمنظمة حقوق الإنسان ..ولكن عندما تبتعد عن أداء رسالتك الإعلامية الحقيقية فقد وجب عليك الرد بالحقيقة والواقع الذي تعيشه عبر بوتقة المرض النفسي الذي تعانيه .
أدرك بان مضاجعك ستهتز ، لان  قلبك أسود كالقطران ينضج كراهية لكل الناس ..ولكن اعلم أيها السخيف بان الثقافة تجعل من الإنسان كائناً عاقلاً متفتحاً،بينما السخافة والسذاجة جعلت منك و مهما بلغت من العلم والمعرفة وحملت من الشهادات الرفيعة والغليظة حيواناً ناطقاً لا احد يستطيع من الناس تميزك في شيء عن البهائم والدواب. واعلم بأن أقرب الحيوانات إليك هي الخنازير والكلاب لأن كليهما يرمز للنجاسة والقذارة والنتانة .
ولتذكيرك بأنه جاء في كتاب “الفوائد العذاب فيما جاء في الكلاب” إذا شرب الكلب في إناء أحدكم فليغسله سبعاً” وفي احد الروايات الأخرى،وعفروه الثامنة بالتراب، لكن فصيلتك بلغ فيها النجاسة والقذارة لو تم غسلها بماء المحيط لبقيت قذرة ! والأسواء أنها تلوث المحيط وتقتل الكائنات الحية فيه ،،وتسمم الأسماك التي يعيش على تناولها ملايين البشر وهذه الكارثة التي تقتل الحياة .
من هنا أصبح واجب الوجوب المسارعة الى إلقاء القبض عليك كـــ” كلب ضال مسعور” .. وعزلك في قفص حديدي لكي تكفي الناس من شرك وشرور مرضك النفسي …نعم أطالب بتكثيف الحملات للإجهاز عليك لأنك أصبحت تنشر الأمراض والأوبئة والقذارة ،وخاصة في أروقة المكان الذي تعمل فيه لأنك أصبحت دون أن تدرك تسبب الإزعاج للآخرين بعواقك ونباحك .
هل تعلم أن النهي عن التعامل معك سببه تلك النجاسة المستحكمة فيك ،لأنك أصبحت تفسد الطهارة بحكم تركيبتك التي تقوم على النهش والعض والتحرش بالآخرين بلا سبب.
وما ينطبق على الكلب والخنزير ينطبق عليك لأنك الأكثر قذارة والأوسع نتانة ،والأشد وساخة ..فأصبحت لاستطيع العيش الا على المزابل ،ولايطيب لك الا أكل الرمم ،وبقايا الجيف ،وما يسعدك جداً التمرغ بالحاويات لأنك فاقد لحاسة الشم التي تميز الخبيث عن الطيب ،والكريه عن العطر ، والجميل من القبيح .
هل تعلم أن إسلامنا الحنيف نهى عن الاقتراب من ” الخنازير ” لأنها تمثل ذروة النجاسة والقذارة والنتاتة،ولكن أشتم رائحتك الآن ستجدها بلغت من النجاسة والقذارة والنتانة أكثر بألف مرة من الكلاب والخنازير معاً ، لأنك تمضي حياتك في البحث عن الكذب
” ايدي كوهين ” …أيها النجس والنتن والقذر يجب ان يُعلق في رقبتك سلاسلاً معدنيا، في نهايته يكتب أسماء الأمراض التي تسكن فيك والفيروسات التي تحملها ليتجنبك الناس،ويعرفوا ما فيك كنوع من الحصانة الصحية،ومع لزوم ان تحمل وسام القذارة بمرتبة النتانة من الدرجة الأولى في الرزالة والنجاسة.
قد يعجبك ايضا