القبض على عدد من المطلوبين بقضايا سرقة سيارات و محلات تجارية في مادبا

33

حصاد نيوز – القت مديرية شرطة مادبا القبض على عدد من ارباب السوابق الذين ارتكبوا سرقات متعددة في مادبا.

واكد مدير شرطة مادبا العميد ماهر بني خالد : انه القي القبض على مطلوب من ارباب السوابق بحقه 8 قضايا سرقات مثل سرقة قاصة مركز صحي ومطعم وسرقة مزرعة ومحتويات باص وسيارة بالاضافة لسرقة منزل ومحتويات محطة تنقية وجهاز خلوي واعترف بجميع السرقات.

واضاف العميد بني خالد انه القي القبض على مطلوب اعترف بسرقة 3 محال سوبرماركت وكيبلات كهربائية من احدى الجامعات بالاضافة لسرقة لوحات 3 مركبات .

وقال انه تم ضبط شخص بعد مطاردته من قبل البحث الجنائي بسبب سرقة 3 مركبات وبكبات عدد 2 وسيارة كيا تمت سرقتها من عمان بالاضافة لالقاء القبض على ثلاثة اشخاص وافدين من دول مجاورة احتالوا على ثلاثة وافدين اخرين من خلال وعدهم بالعمل مقابل مبلغ مالي قيمته 6 الاف دينار.

واكد بني خالد ان التواجد الامني ادى الى الحد من ارتكاب الجرائم في مادبا وارتفاع نسبة اكتشاف الجريمة وقال ان الحملات الامنية تهدف كذلك لفرض حالة الامن ومنع التسكع واستعمال اجهزة الخلوي والزجاج الملون ولمنع قطع الاشارات الضوئية .
واشاد عدد من المواطنين في مادبا بجهود رجال الامن العام بارتفاع نسبة اكتشاف الجرائم والتواجد المستمر في الاسواق من اجل امن المواطن ، وطالبوا باستمرار هذه الجهود الواضحة والتي تصب في مصلحة امن الوطن والمواطن.
قد يعجبك ايضا