في وضح النهار…سيدة تروي تفاصيل سرقة سيارتها بأسلوب جديد على شارع الأردن

27

42862_1_1380641058

وقعت سيدة ضحية أسلوب جديد بسرقة السيارات في وضح النهار على شارع الأردن، عندما كانت عائدة لمنزلها الأربعاء الماضي.

وتقول السيدة الضحية إنها عندما كانت في طريق عودتها إلى المنزل يوم الأربعاء الماضي الموافق لـ25/9/2013 وكانت الساعة تشير إلى 12.30 ظهرا، وأثناء الالتفاف في بداية شارع الأردن القادم مما يسمى “دوار الجاذبية”، تفاجأت بسيارة تصدمها من الخلف.

وأضافت أنه بعد وقوع الحادث نزلت من السيارة وهي من طراز جيب شيروكي، لتفقد الأضرار، وإذ بأحد الأشخاص من السيارة المسببة يترجل وكان يرتدي “كمامة” على وجهه وعلى رأسه “طاقية” من القماش، وكانت إحدى عينيه مغطاة.

وأشارت إلى أن آخران بقيا في السيارة المسببة للحادث، مبينة أنها عندما شاهدت ما يجري أمامها شعرت باقتراب خطر ما، فهمت إلى السيارة ولكنه كان أسرع منها وعاجلها بالدخول إليها.

وبينت أن باب السيارة أغلق على يدها، وبقيت السيارة التي لاذ السارق بالفرار فيها تسحبها في الشارع العام، إلى أن تمكنت من الافلات منه.

وقالت -وهي لا زالت ترقد في مستشفى الإسراء- إنها أصيبت بكسور في يدها في منطقة الرسغ والكوع والكتف، إلى جانب جروح وكدمات في الوجه والقدم، مشيرة إلى أنه تم إسعافها يوم الحادثة من قبل الجيران.

وأضافت أن زوجها أبلغ الأمن بالحادثة التي عممت على أوصاف السيارة، وطلب منه تثبيت البلاغ في أحد المراكز الأمنية.وبينت أنه توجه إلى مركز أمن الرشيد، فأبلغه الأمن أن الحادثة من اختصاص مركز أمن طارق لكون الحادث وقع على يمين شارع الأردن.

وأشارت إلى أن العائلة ما زالت تنتظر نتائج التحقيقات حتى الآن، بعد الأسلوب الجديد في سرقة السيارات والذي تم في وضح النهار.

قد يعجبك ايضا