بإيعاز من الوزير الغزاوي !! …ما هو السر وراء فتح أبواب وزارة العمل صباح اليوم الجمعة !!

26

حصادنيوز– لدواعي إنسانية بحتة ، ومن باب تحمل المسؤولية تجاه المجتمع ، والحالات الإنسانية الطارئة ، آثر موظفو وزارة العمل بفتح أبواب الوزارة صباح اليوم الجمعة لخدمة عامل مصري واجه ظروف إنسانية طارئة .
وفي التفاصيل فقد أكد مصدر في وزارة العمل لـــ ” الوقائع ” بان احد الوافدين العاملين في القطاع الزراعي وهو من الجنسية المصرية قام بالاتصال بأحد الموظفين العاملين في وزارة العمل مساء يوم الخميس يطلب منه المساعدة من اجل مغادرة الأردن على وجه السرعة للمشاركة في تشييع جثمان ” ابنه ” الذي توفي اثر حادث سير .
ووفقاً لما هو معمول به بالأنظمة والتعليمات يتوجب على العامل الحصول على إجازة رسمية من وزارة العمل تتيح له المغادرة والعودة للأردن دون أي عوائق او إشكاليات .
وتابع المصدر بأنه وعلى الفور تم إعلام معالي وزير العمل علي الغزاوي بظروف العامل ، فما كان منه الا الإيعاز لجميع الموظفين المعنيين بالتوجه صباح يوم الجمعة وتحديداً الساعة 7 صباحاً ، حيث تم انجاز كافة الإجراءات والوثائق اللازمة للعامل المصري بسرعة فائقة ، ثم توجه بعد ذلك الى المطار ليقوم بالسفر على متن الطائرة التي أقلعت من مطار الملكة علياء الدولي الساعة التاسعة صباحاً .
جهود طيبة ومتميزة ، ومباركة للوجوه النقية الصافية لموظفي وزارة العمل الذين ما كلت هممهم ولا توانت جهودهم عن تلبية نداء الانساية والعمل لتحقيق حلم الذات وطموح وزارتهم العريقة .
قد يعجبك ايضا