غادة عبد الرازق تعود إلى طليقها فى مفاجأة غير متوقعة

31

412769-31e1xbxh

في مفاجأة من العيار الثقيل، عادت غادة عبد الرازق إلى الإعلامي محمد فودة بعد أقل من عام على انفصالهما. وتأتي عودة غادة إلى زوجها السابق بعد طلاق النجمة المصرية من مدير التصوير هيثم زنيتا الذي يصغرها بسنوات عدة. علما أن الزواج الأخير تم في سرية تامة، ورفضت عبد الرازق الإفصاح عنه طوال فترة الزواج لكنها اعترفت به أخيرا.

وذكر موقع “أنا زهرة” أن غادة انفصلت عن مدير التصوير قبل أشهر، لتقرر بعد ذلك العودة إلى فودة الذي انفصلت عنه العام الماضي، لكنها ظلت محتفظة بصداقتهما التي دامت سنوات طويلة. وسرعان ما عادت إليه مع أن زواجهما لم يدم سوى أشهر في المرة الأولى.
من جانب آخر، قالت غادة عبدالرازق إن مشروعها الدرامي الجديد «شجرة الدر» من أهم أعمال حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها قررت التفرغ للتركيز في المسلسل خلال الفترة المقبلة نظرا لما يحتاجه من فترة طويلة في التحضير واختيار الملابس وتنسيقها بالاضافة إلى اختيار الاماكن المتعددة التي ستصور فيها. وأضافت غادة، حسب «إيلاف»، أنها تتوقع تعاونا مثمرا مع المخرج سعيد الماروق، خصوصا أن جميع أعماله السابقة، تؤكد أنه مخرج متميز، لافتة إلى أن موعد التصوير لم يتحدد بعد وسيتم الكشف عنه قريبا مع اكتمال فريق العمل وتحديد الأماكن التي ستصور فيها.
ولم تستبعد غادة ألا يلحق العمل بالعرض الرمضاني المقبل، مؤكدة أن الأهم بالنسبة لها أن تتواجد في عمل جيد يخرج بصورة محترمة للجمهور، لافتة إلى أن مهمة تقديم قصة حياة ملكة مصرية مثل شجرة الدر في الدراما التلفزيونية ليس أمرا سهلا على الإطلاق ويضعها في اختبار كبير، مؤكدة أنها تقرأ الكثير من الكتب خلال الفترة الحالية عن الحقبة التاريخية التي عاشت فيها شجرة الدر، كذلك تحضر للطريقة التي ستقدم بها الشخصية.
قد يعجبك ايضا