في وضح النهار …سرقوا سيارتها والقوها على قارعة الطريق في ضاحية الرشيد

42

42712_1_1380477552

بلا مقدمات واثناء عبور سيدة بسيارة زوجها عائدة لمنزلها ظهر الاربعاء الماضي واثناء دورانها في منطقة ضاحية الرشيد صدمت عصابة اشرار سيارتها من الخلف وما ان ترجلت لتطمئن على سيارتها ، غافلها احد افراد العصابة الذين افتعلوا الحادث بالقفز خلف مقود سيارتها ولم تشفع لها يدها التي علقت بباب السيارة ولم تشفع صرخاتها لدى اللص الذي قاد سيارتها بسرعة جنونية حتى سقطت ارضا متاثرة بجراحها ، بحسب زوجها .

وحول التفاصيل قال الزوج بان زوجته لازالت في المشفى جراء الحادث الذي تعرضت له اثتاء محاولاتها مقاومة اللص حيث علق ذراعها داخل السيارة وقام السارق بقيادة السيارة لمسافة تزيد عن 200 متر الى ان سقطت مغشيا عليها ومصابة بجروح وخدوش في انحاء جسدها ، ولاذ الجناة بسيارة الجيب شيروكي الى مكان غير معلوم منذ ذلك التاريخ .

ويتابع الزوج بحرقة : ‘ الغريب ان الحادث وقع في طريق رئيسي وفي وضح النهار ولم يتمكن احد من المارة او السيارات العابرة من اخذ رقم السيارة التي كان يستقلها الجناة ، وحتى كاميرات المراقبة الموجودة في المكان لم تتمكن من المساعدة بالوصول الى الجناة’ .

ويضيف الزوج لقد خسرت سيارتي وكان من الممكن ان تموت زوجتي تحت عجلات سيارتها لا لذنب اقترفته سوى محاولتها الذود عن املاكها واملاك زوجها ، ويتابع الزوج لقد ابلغنا الجهات الامنية في مركز امن طارق ووعدوا بالقاء القبض على هذه العصابة بالسرعة الممكنة .

قد يعجبك ايضا