جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تحصد 5 مراكز من المراكز العشر الاولى في مسابقة عمان الوطنية للبرمجة

25

 حصادنيوز-حققت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا المركز الاول في مسابقة البرمجة الوطنية ACM الأهم على مستوى الاردن JCPC 2017 في موسمها السابع، والتي عقدت في الجامعة الاردنية، بمشاركة 89 فريق من كافة الجامعات الأردنية ، وبتنظيم من اللجنة الوطنية لمسابقات البرمجة وجمعية المبرمجين الأردنيين. حيث تهدف هذه المسابقات إلى تنمية القدرات البرمجية للطلبة وتحويل أفكارهم إلى مسيرات نجاح متكاملة عن طريق ايجاد روح التنافس والعمل الجماعي للوصول الى الحلول التكنولوجية للمشاكل.
كما حصدت الجامعة 5 مراكز من المراكز العشر الاولى؛ وهي المركز ( الأول، الثالث، السادس، السابع، والتاسع )، وبهذا تتأهل 4 فرق من الجامعة للمشاركة في المسابقة الاقليمية للبرمجة المنوي عقدها في شرم الشيخ/مصر.
ومن جانبه هنأ رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الفرق الفائزة ومشرفيهم على هذا الانجاز الجديد، معرباً عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم.
حيث حصل فريق الجامعة Aurora (PSUT) المكون من الطلبة (حمزة زاغة، معتصم الكايد، محمد ابو عبود )
على المركز الأول ، في حين فاز فريق متدرب في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا غير رسمي JOI (PSUT) (unofficial) بالمركز الثالث، كما حصل فريق الجامعة المكون Lab104 (PSUT) من الطلبة (ريم عبيد، أحمد جابر ، شهد المشني) على المركز السادس، أما فريق Bazinga (PSUT) المكون من الطلبة (اياد العبادلة ، حنين صالح، محمد السلطي) قد حصل على المركز السابع، إضافة إلى حصول فريق (Sanguine (PSUTالمكون من الطلبة (جود حجير، عيسى الهندي، حمزة زيادة) على المركز التاسع.

قد يعجبك ايضا