حدث في عمان…ألقى والده الثمانيني في الشارع ارضاء لزوجته اليكم التفاصيل!!

37

حصاد نيوز – في مشهد ينم على عمق الإنخلاع والإنعتاق من الإنسانية بكل معانيها ، و من الرجولة بكل حذافيرها ، ألقى ابن والده الثمانيني بأحد شوارع عمان أمس الإثنين ، تاركا اياه بلا رأفة ، وبلا ماء ، علما أن والده يبلغ من العمر 85 عاما .

مصادر تابعت حالة الأب المسكين ، مع مواطن من أهل الخير ، شاهد الأب المكلوم صباح اليوم الثلاثاء في الشارع ، وبحالة يرثى لها.

المواطن اصطحب الأب الى مدعي عام محكمة شمال عمان الذي قرر وعلى الفور استدعاء جميع أولاد الرجل الثمانيني ، وعلى رأسهم العاق الذي ارتكب فعلته الشنيعة ، حيث باشر التحقيق معهم ، وتبين أن الابن العاق قام باخراج والده من المنزل تلبية لرغبة زوجته التي اشترطت عليه عدم بقائه المنزل لتثاقلها منه ، وحينما ألقاه في الشارع أوهمه بأنه سيعود له لاحقا.

فيما اعترف بقية أبنائه أمام المدعي العام بعدم علمهم بما جرى ، و استنكروا تلك الجريمة ، وعلى اثره قرر المدعي العام تحويل الابن العاق الى محافظ العاصمة ، بعد أن أصدر قرارا بالزام أبنائه الآخرين برعايته ، وقاموا بتوقيع تعهد رسمي بذلك.

بدوره قام محافظ العاصمة بتوقيع الأبناء أيضا على تعهدات لرعاية والدهم ، في الوقت الذي بكى فيه الأب الثمانيني بكاء مرا صادحا بها أمام المدعي العام و أمام نجله العاق ” الله يغضب عليك “.

وبحسب المواطن الذي كان برفقة الثمانيني فإن أبناءه قاموا بجلب شقيقهم العاق ، وضربه بشكل مبرح ، معلنين براءتهم منه ومن فعلته.

قد يعجبك ايضا