زيارة سمير الرفاعي لديــوان عشيرة المبيضين في الكرك تثير ردود فعل واسعة وغاضبة

27

حصاد نيوز – أثارت زيارة رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي إلى ديوان عشيرة المبيضين في محافظة الكرك ردود فعل واسعة وغاضبة وقوية من أبناء العشيرة رفضاً لهذه الزيارة التي تمثل فقط الشخص الذي دعى الرفاعي .

حيث صدرت بيانات متتالية من ابناء عشيرة المبيضين ترفض وتستنكر هذه الزيارة ، بينما اتجه آخرون إلى اعتبار هذه الزيارة شخصية ولا تحمل مضامين سياسية ولاتمثل ايضاً ابناء عشائر الغساسنة والمبيضين .

الصحفي والإعلامي المعروف الزميل عصام مبيضين أكد في اتصال هاتفي مع ” الوقائع ” بأن هذه الزيارة لا تمثل الا الشخص الذي دعا الرفاعي ، وان العشيرة لا ترضى بمثل هذه الدعوات ، حيث لا زلنا نتذكر شهداءنا في الكرك عام 1989م عندما كان الأب زيد الرفاعي رئيساً للوزراء .

بينما ذهب المهندس عدنان المبيضين  والعديد من ابناء العشيرة عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” الى الشجب والاستنكار لزيارة سمير الرفاعي لديوان ال المبيضين ،

حيث أكد م. عدنان المبيضين بان القائمين عليها يمثلون أنفسهم ولا يمثلون كافة شرائح المبيضين . ونحن نقف مع الوطن وجميع الأردنيين المتضررين من هذا الشخص وعائلته وسيصدر بيان لاحقا موقع من عدد من ابناء العشيرة الغيورين على بلدهم متعلقا بهذا الموضوع

قد يعجبك ايضا