توقيف امرأة امام ابنتها ذات الـ9 اعوام بسبب “صندوق المرأة ” في اربد

27

حصاد نيوز -تعرضت احدى المواطنات يوم امس السبت، الى التوقيف داخل مركز امني الحصن في مدينة اربد، بعد طلب امني سجل عليها من قبل صندوق المرأة.

وقالت المواطنة انه واثناء ذهابها برفقة ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات قام بايقاف المركبة احدى دوريات السير وقاموا بطلب البطاقات الشخصية، وعند اتمام الاجراءات اللازمة قام رجال الامن بانزال السيدة وابنتها من المركبة، وعند استفسارالسيدة عن سبب انزالها من المركبة اخبرها رجال الامن انه يوجد بحقها طلب امني ويجب ان تذهب برفقتهم الى المركز الامني.

واشارت المواطنة الى انه رغم محاولتها عدم اخذها الى المركز الامني ووضعها داخل المركبة امام اعين ابنتها حتى لا تصاب بحالة من الهلع، ولكن تم وضعها هي وابنتها البالغة 9 سنوات في دورية الامن وتحويلهم الى المركز الامني لاتمام الاجراءات القانونية.

واضافت انه عند وصولها المركز الامني تبين ان صندوق المرأة قام برفع دعوى قضائية عليها بسبب مبالغ 400 دينار كانت قد اقترضته من صندوق المرأة بسبب ضائقة مالية مرت بها، ولكن قام صندوق المرأة بفرض غرامات على السيدة حتى وصل المبلغ الى ما يقارب الـ 2000 دينار.

ولفتت المواطنة الى انها بقيت داخل المركز الامني حتى الساعة الواحدة والنصف حتى قبلت كفالة احد اقربائها وتم اخراجها من المركز الامني، كما انه حدد لها اليوم الاحد الذهاب الى عمان من اجل اتمام الاجراءات اللازمة مع صندوق المرأة وحل هذه المشكلة بشكل كامل، بسبب ان السيدة ما زالت مطلوبة للجهات الامنية.

قد يعجبك ايضا