بالصور … الحمود والحباشنة وحداد يشاركون السفارة الأردنية في القاهرة احتفالها بعيد الاستقلال

23

حصاد نيوز – احتلفت السفارة الأردنية في القاهرة بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد استقلال المملكة،حضره معالي نائب رئيس الوزراء السابق مروان الحمود ،ووزير الداخلية السابق سمير الحباشنة ، ومعالي وزير النقل السابق مالك حداد.

كما حضر الحفل الذي بدء بالسلام الملكي عدد كبير من الوزراء والمسؤولين المصريين ، وعدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين. الأمناء المساعدون في جامعة الدول العربية وكبار المسؤولين في الأمانة والسفراء العرب والأجانب في القاهرة وعدد من قادة الأحزاب المصرية ومنظمات المجتمع المحلي ورجال الصحافة والإعلام والفن والأعمال.

حيث القى السفير الاردني في القاهرة علي العايد كلمة بالحفل استعرض خلالها أهم انجازات المملكة على كافة المستويات الداخلية والخارجية تواصلاً لمسيرة البناء والنماء والخير والعطاء التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وبهذه المناسبة قال الحمود بان الأردن يعد اليوم مثالا يحتذى في العلاقة المميزة بين الشعب والقيادة المبنية على ساس دستورية والمستندة إلى حقائق تاريخية وشرعية، مشيدا بالعلاقات الأردنية المصرية.

كما أكد الحباشنة على  تضحيات بناة الاستقلال الأوائل الذين رفعوا رايات العزة الوطنية، إلى أن غدا الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة دولة عصرية ومثال للتقدم والانجاز.

من جانبه أكد حداد بأن الأردنيين؛ نشامى ونشميات، داخل الوطن وخارجه يسيرون خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة ويلتفون حولها، ويدعمون مسيرة الاصلاح الشامل التي يقودها جلالة الملك على كافة المستويات، السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات

وتخلل الحفل الذي حضره جموع من أبناء الجالية الأردنية في مصر، تقديم قصائد شعرية وأهازيج فلكلورية ودبكات وأغان وطنية تغنت بحب الوطن وقائدة المفدى.

قد يعجبك ايضا