طفل “متسول” كاد ان يتسبب بكارثة لمواطن في عمان !!

25

حصاد نيوز – لأنها تطورت وتنامت وانتشرت بشكل فاق الطبيعي، والتي بسسبها لطالما ناشد المواطنون الجهات المعنية بضرورة التدخل لانهائها ومحوها من امام أعين البصيرة ، الا انها ما زالت بطلة المشهد في جميع محافظات المملكة والتي تنشط في فصل الصيف ، ويتباطئ نموها بحلول فصل الشتاء .. ‘ظاهرة التسول’ وخاصة الاطفال .

المواطن احمد ، قال، اليوم الاربعاء ، انه يعمل سائق شاحنة، وتفاجأ يوم أمس اثناء وقوفه على احدى الاشارات الضوئية في العاصمة عمان ، من اختباء طفل تحت شاحنته لشرب الماء ، وان العناية الالهية قد حالت دون دهسه .

وفي التفاصيل ، بين المواطن انه توقف على الاشارة الضوئية عند جسر سحاب ، وانه شاهد مجموعة من الاطفال المتسولين وهم يقومون ببيع المناديل الصحية على المركبات المتوقفة عند الاشارة ، وان احدهم لجأ للاختباء تحت الشاحنة لشرب الماء ، وانه لولا مشاهدته له لكان قد قام بدهسه ‘لاقدر الله’ .

وتسائل المواطن عن مصيره وما الذي سيحدث له وما الذي سيرتب عليه عند دهسه ، وخاصة انه توقف على اشارة ضوئية ولا يمكن له رؤية ما هو موجود اسفل الشاحنة اثناء القيادة ، مطالباً الجهات المعنية بضروة التدخل لانهاء هذه المعاناة المؤرقة للمواطنين كافة .

قد يعجبك ايضا