«بيبسي الأردن» تطلق مسابقة «ميس دايت بيبسي» للمرة الثانية في المملكة

37

87817_12_1379410530

تحت شعار «قومي بتتويج أسلوبك»، انطلقت مؤخراً فعاليات مسابقة «ميس دايت بيبسي» والتي تنظمها شركة «بيبسي الأردن» للمرة الثانية في المملكة بعد أن حققت نجاحاً باهراً في المرة الأولى عام 2010.
وستشهد مسابقة «مس دايت بيبسي» هذا العام مشاركة متسابقات لبنانيات وصلن إلى المرحلة النهائية في مسابقة «مس دايت بيبسي» في لبنان للمنافسة على اللقب مع نظيراتهن من الأردن، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من المسابقة التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت.
وقد بدأت أولى مراحل مسابقة «مس دايت بيبسي» يوم الجمعة 13 أيلول الحالي في فندق «لاند مارك»، حيث قامت لجنة التحكيم المكونة من عدد من الشخصيات الأردنية والعربية البارزة في مجالات الجمال والماكياج والإتيكيت والموضة، بتقييم المتسابقات اللواتي تقدمن للمشاركة، واختيار 20 منهن لينتقلن إلى مرحلة التصويت عبر الفيسبوك.
وخلال هذه المرحلة، سيتم انتقاء 5 فتيات بناءً على حصولهن على أكبر عدد من الأصوات عبر الفيسبوك للمشاركة في المرحلة النهائية، حيث سيسافرن إلى بيروت للمنافسة على اللقب مع المتنافسات اللبنانيات اللواتي وصلن إلى نهائيات مسابقة «مس دايت بيبسي» في لبنان.
وستتخلل المسابقة فعاليات تجمع المشاركات بشخصيات معروفة في المجتمع، من خلال جلسة ستنظمها «بيبسي الأردن» للحديث عن الأساليب الصحيحة للوصول إلى النجاح في كافة الأصعدة، إلى جانب تقديم النصائح حول الموضة والتجميل والتصوير والإتيكيت وغيرها من النصائح المحفّزة على السعي وراء التميز.
وستحصل حاملة لقب «ميس دايت بيبسي» على الجائزة الكبرى المتمثلة في رحلة تسوق لشخصين إلى العاصمة الفرنسية باريس بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي.
قد يعجبك ايضا