بالصور…القنطار : حقائب مسافري رحلة العقبة – القاهرة وصلت في اقل من 24 ساعة من المغادرة

23

حصاد نيوز – نفى مدير عام الأجنحة الملكية أسامة القنطار صحة الأخبار التي تم تداولها حول وصول الحقائب الزائدة بالوزن للمسافرين بعد 3 أيام من انطلاق رحلة طائرة الأجنحة الملكية من مطار العقبة إلى القاهرة .

وأوضح القنطار في تصريح  بان طائرة الأجنحة الملكية التي انطلقت مساء يوم الجمعة في رحلة من مدينة العقبة باتجاه القاهرة ، قد عادت إلى العقبة في تمام الساعة الثالثة من فجر يوم السب وذلك بعد الاحتفاظ بعدد من الحقائب العائدة لبعض المسافرين لزيادة وزنها ، حيث تم ترحيل الحقائب إلى مطار الملكية عليا الدولي في العاصمة عمان ، ومن ثم تم تحميلها في رحلة الملكية الأردنية بنفس اليوم ، حيث تم وصول الطائرة الى القاهرة يوم السبت وتم تسليم الحقائب للجهات المختصة في مطار العقبة تمهيداً لتسليمها لأصحابها .

وبين القنطار بان احتفاظ الأجنحة الملكية بالحقائب زائدة الوزن جاء لمخالفتها للأنظمة والتعليمات التي تشترط عدم زيادة حقيبة المسافر عن 40 كيلو وذلك ضماناً لسير الرحلة وفقا لأنظمة الطيران العالمية ، وحفاظا على حياة المسافرين .

يشار بأن عدد من المسافرين كانوا قد اظهروا استياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتأخير استلام حقائبهم في مطار القاهرة لـــ3 أيام .وذلك بعد انطلاق رحلتهم من مطار العقبة مساء يوم الجمعة واحتفاظ ادارة المطار ببعض الحقائب لزيادة وزنها.

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا