بلتاجي يسجل المقترحات والافكار الخلاقة لمستقبل عمان

27

41768_1_1379346157

استغل امين عمان الكبرى عقل بلتاجي فترة التهاني للاستماع الى مقترحات وأفكار خلاقة للمضي قدما لدفع عمان على سلم الرقي والتقدم والإعلان عن انطلاقة جديده مع نهاية المائة يوم التي طلبها مهلة من العمانيين والتي تتزامن مع انجاز موازنة متخمة بالمشاريع والخدمات النوعية للامانة وفق مصادر من الامانة.

و مع نهاية الاسبوع الماضي أعلن بلتاجي عن المباشرة بدراسة الملفات العالقة ومحاور الخدمات المختلفة التي تقدمها الأمانة والاستماع من المعنيين في الأمانة كل حسب قطاعة الى استعراض حول المهام والواجبات والتحديات والتطلعات المستقبلية .

وكان بلتاجي استقبل رئيس مجلس الأعيان طاهر المصري الذي تمنى له التوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه لخدمة مدينة عمان ومواطنيها ، فيما كان لزيارة نائب رئيس مجلس الأعيان العين عبدالرؤوف الروابده والدكتور ممدوح العبادي نكهة خاصة حيث شغل كلاهما منصب امين عمان وابديا العديد من المقترحات والأفكار لخدمة المدينة .

كما زار بلتاجي في مكتبه عدد من الوزراء الحاليين والسابقين ومدير الأمن العام الفريق الركن توفيق الطوالبة ومدير عام الدرك العميد الركن أحمد علي السويلميين، واعضاء مجلسي الأعيان والنواب وسفراء عرب واجانب ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وعدد كبير من مواطني عمان ومختلف مدن المملكة .

قد يعجبك ايضا