العربية للمواسير المعدنية توزع ارباح نقدية بنسبة 5% على المساهمين

21

حصاد نيوز – عمان – عقدت الشركة العربية لصناعة المواسير الاردنية اجتماعها العادي ظهر يوم الخميس الموافق 13/4/2017  في قاعات جبري المركزية بحضور كافة اعضاء مجلس الادارة ومندوب عطوفة مراقب الشركات

والقى رئيس مجلس الادارة السيد موسى شحاده كلمة رحب فيها بالحضور والمساهمين وقال :

لا يخفى على احد ان عام 2016 لم يكن عاما سهلا على الصناعات المحلية الاردنية , فقد استمر اغلاق للحدود الشمالية الشرقية , وأدى ذلك الى ارتفاع كلفة النقل بشكل كبير جدا لاي عملية تصدير للاسواق التقليدية .

واضاف شحاده ان الشركة فتحت ابواب مع عملاء في اسواق جديدة و هناك بوادر نجاح في ذلك والحمد لله , كما اتخذت الشركة العديد من الاجراءات للحد من تدفق البضائع المستوردة للسوق المحلي , ونهجت في تخفيف مخزوناتها وتدعيم حصتها من السوق المحلي والعطاءات الرسمية .

وقال شحادة ان الشركة قامت ببيع حصتها في الشركة العربية الرومانية للمقاولات الكهروميكانيكية لزيادة التركيز على اعمالها الصناعية .

وأكد موسى شحادة انه بفضل الله استطاعت الشركة تحقيق ارباح جيدة في عام 2016 وعلى ضوء هذه الارباح فقد اوصى مجلس الادارة الهيئة العامة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة ( 5% )من رأس مال الشركة , واضاف ان بذلك نكون قد حافظنا على استمرارية توزيع الارباح على المساهمين والمحافظة بنفس الوقت على السيولة النقدية .

وأختتم شحادة  كلامة بقوله : لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر على حضور هذا الاجتماع , كما اشكر زملائي اعضاء مجلس الادارة التنفيذية وكافة العاملين في الشركة على جهودهم المبذولة والمتواصلة لانجاح هذه الشركة وتحقيق اهدافها .

متضرعا الى الله ان يديم نعمة الامن والامان والاستقرار على هذا البلد , لنواصل مسيرة التقدم والازدهار والبناء لاردننا العزيز تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله .

 وندعو مخلصين لاعادة الامن والاستقرار لمحيطنا العربي كاملا لنتمكن من تنفيذ خططنا وتحقيق اهدافنا .

قد يعجبك ايضا