شخصان ينتحلان صفة رجال أمن ويسلبان وافدا نقوده

30

41396_1_1378940287 (1)

اشتكى لقسم بحث جنائي البادية الشمالية احد الاشخاص وادعى بتعرضه للاحتيال بمبلغ 1900 دينار من قبل شخص وذلك من خلال ايهامه ببيعه مركبة على نظام الاقساط وبعد اخذه المبلغ توارى عن الانطار ولا زال التحقيق جارياً.

سرقتان

كما اشتكى لرئيس مركز امن المدينة في الطفيلة احد الاشخاص وادعى انه واثناء وجوده في مكان سكنه وبتفقده لمحفظته اكتشف سرقة مبلغ 300 دينار منها وطلب الادعاء على احد الاشخاص من جنسية عربية كونه وقع اشتباهه عليه والقي القبض على الشخص وبالتحقيق معه انكر ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

واشتكى لرئيس مركز امن الشميساني وسط عمان احد الاشخاص وادعى انه لدى عودته لمنزله شاهد شخص يلوذ بالفرار وبتفقده للمنزل وجد باب المنزل مخلوعا وقد سرق منه 3 هواتف محمولة والقي القبض على احد الاشخاص وضبط بحوزته 10 هواتف محمولة ومن ضمنها الهواتف الثلاثة المسروقة وتم التعرف عليه من قبل صاحب المنزل وبالتحقيق معه انكر ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

مغافلة

واشتكت لرئيس مركز امن المدينة في العقبة احدى السيدات وادعت بقيام فتاتين وبرفقتهما شخص بمغافلتها وسرقة محفظتها من داخل حقيبتها وبداخلها مبلغ 550 دينار ولاذوا بالفرار والقي القبض على احدى الفتاتين وبالتحقيق معها انكرت ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

«3» خادمات

كما اشتكى لرئيس مركز امن المدينة في الكرك احد الاشخاص وادعى بقيام خادمته من جنسية اسيوية بسرقة مصاغ ذهبي عبارة عن سلسال واسوارتين وخاتم من منزله ولاذت بالفرار والقي القبض على الخادمة وبالتحقيق معها انكرت ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

واشتكى لرئيس مركز امن تلاع العلي شمال عمان احد الاشخاص وادعى بقيام خادمته من جنسية اسيوية بسرقة خاتم وذبلة ذهب من منزله ولاذت بالفرار والقي القبض على الخادمة وبالتحقيق معها انكرت ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

كما اشتكت لرئيس مركز امن الرشيد شمال عمان احدى السيدات وادعت بقيام خادمتها من جنسية اسيوية بسرقة مصاغ ذهبي سلسال واسوارة وحلقين وتعليقة وخاتم ومبلغ 140 دينار من منزلها حيث قامت بالامساك بها وبالتحقيق مع الخادمة اعترفت بذلك وضبط بحوزتها المسروقات ولا زال التحقيق جارياً.

سلب

كما اشتكى لرئيس مركز امن المقابلين جنوب عمان احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى انه واثناء وجوده بالطريق العام حضر اليه شخصان يستقلان مركبة وابلغاه بانهما من رجال الامن العام وقاما بطلب اثباته الشخصي ومغافلته وسرقة محفظته وبداخلها مبلغ 30 دينارا ومبلغ 800 دولار ومجموعة وثائق ولاذا بالفرار وتم التعرف على الشخصين ولا زال التحقيق جارياً.

واشتكى لرئيس مركز امن المهاجرين وسط عمان احد الاشخاص وشقيقه من جنسية عربية وادعيا بانهما واثناء تواجدهما في عملهما باحد المخابز حضر اليهما شخص وقام بإشهار اداة حادة عليهما وسلبهما هاتفيهما المحمولين ومحفظتيهما وبداخلهما مبالغ مالية يجهلان قيمتها والقي القبض على الشخص وبالتحقيق معه انكر ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

قد يعجبك ايضا