” أمنية” تعقد اتفاقية شراكة مع “بنك الاستثمار العربي الأردني” وتزودّه بأحدث تقنيات وحلول الأعمال

33

41231_1_1378812749في إطار تواجدها ومساهمتها في توفير البنية التحتية المتينة في الاتصالات لكافة القطاعات الاقتصادية، وضمن مساعيها لمساعدة عملائها من المؤسسات المحلية على تطوير أعمالهم، وقعت شركة أُمنية للاتصالات اتفاقية شراكة إستراتيجية مع بنك الاستثمار العربي الأردني، وبموجبها ستتولى أمنية العمل كمزود رئيسي لجميع خدمات الاتصالات وحلول الأعمال للبنك، وبشكل يشمل تغطية 25 فرع تابع للبنك بخدمات الإنترنت المختلفة. 

كما ستغطي الاتفاقية تزويد البنك بخدمات الانترنت واسعة النطاق عالية السرعة، وبسرعات تصل إلى 8 ميغابايت من خدمة الانترنت عبر تقنية الألياف الضوئية.

تأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من اتفاقيات عديدة تجمع شركة أُمنية بمؤسسات عاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية، لتعكس جهود أمنية في تقديم حلول الأعمال بمزايا فريدة تضم الكفاءة والمرونة والسرعة، والتنوع في الخيارات المتاحة أمام العملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي عقب توقيع الاتفاقية على حرص شركة أمنية على المساهمة في رفع مستوى الكفاءة وتحسين الأداء لدى المؤسسات المحلية ومن كافة القطاعات الاقتصادية لا سيما القطاع المصرفي الذي أصبحت أعماله وعملياته تعتمد بشكل كبير علىالاتصالاتوتراسل البيانات.

وقال: “نمتلك اليوم عدة شبكات للخلوي والانترنتواسع النطاق، ومن خلال خبراتنا سنعمل على تزويد البنك بأحدث تقنيات وخدمات حلول الأعمال التي تسهل تبادل البيانات بسرعة وفاعلية عالية، وتيسر إجراءات الأعمال لديها بما يعزز من إنتاجيته وتنافسية أعماله في السوق.”

من جانبه قال المدير العام والرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار العربي الأردني هاني القاضي: “أود التأكيد على أهمية هذه الشراكة مع شركة اتصالات بحجم شركة أمنية وخبرتها في السوق المحلية، لا سيما في مجال تراسل البيانات والانترنت واسع النطاق وهي البنية التحتية الأساسية التي تلزم العمل المصرفي بكل مجالاته”.

وقال: “إننانؤمنبالبنية التحتية والخدمات التي تقدمها شركة أمنية والتي تخدم بها كافة القطاعات الاقتصادية، ونؤكد أيضاأن قطاع الاتصالات أصبح اليوم رافداً وداعماً أساسيا لكل القطاعات الاقتصادية لا سيما تلك التي تعمل في القطاع المصرفي والمالي والتجاري في عصر أصبحت فيه المعاملات والتجارة الالكترونية أمراأساسيا”.

قد يعجبك ايضا