الأمير علي يهدي إنجاز النشامى للملك والأردنيين

50

41267_1_1378838390

أهدى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، الإنجاز الكبير والمستحق الذي حققه المنتخب الوطني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني، راعي الرياضة الأردنية والداعم الاكبر للمنتخبات الوطنية، كما اهدى هذا الفوز الى الشعب الاردني المعطاء والذي يستحق ان يفرح بهذا الانجاز.

وقال سموه في تصريح صحفي لـ”موفد اتحاد الاعلام الرياضي”، ان المنتخب الوطني استحق الفوز بعد ان قدم مباراة كبيرة، مشيرا الى ان المباراة كانت صعبة للغاية خصوصا وان الفريق الأوزبكي تقدم بهدف مبكر الا ان شجاعة “النشامى” كانت على قدر من المسوؤلية في تحقيق التعادل ومن ثم الفوز.

وبين سموه، ان المنتخب الوطني يستحق الدعم من الحكومة والقطاع الخاص، نظرا لما يقع على عاتقه مسؤولية تمثيل الوطن في المحافل الخارجية والعالمية.

وهنأ سموه اللاعبين والجهاز الفني على هذا العطاء والإنجاز، مثلما ثمن جهود المدير الفني الكابتن حسام حسن، موضحا انه قاد المنتخب بحنكة وبمسؤولية واوصله الى المستوى الذي تستحقه كرة القدم الأردنية.

سموه يهنئ اللاعبين
وهنأ سمو الامير علي بن الحسين لاعبي المنتخب الوطني وكافة الاجهزة العاملة مع المنتخب بعد الفوز الكبير والثمين الذي حققه المنتخب الوطني، ولحظة دخول سموه الى غرفة اللاعبين عقب المباراة، قام اللاعبون بحمل سموه على الاكتاف وسط اغاني وطنية عبرت عن الفرحة الكبيرة التي تحققت جراء هذا الانتصار الكبير.

وقال سموه للاعبين: “انتم ابطال ونشامى تستحقون كل الرعاية والدعم، قدمتم مباراة كبيرة وانتم اهل للثقة”.

قد يعجبك ايضا