أحمد 24 سنة.. عاد من شهر العسل فمات على طريق اربد.. بالصور

31

41160_1_1378753442

 الموت لا يوجع الموتى، الموت يوجع الأحياء، هذا هو حال زوجة الشاب أحمد كمال الريماوي 24 عاما، العريس الذي لقي حتفه في حادث سير لدى عودته مع زوجته من رحلة شهر العسل في تايلند، العروس المكلومة أصيبت بجروح فيما انتقلت روح زوجها إلى بارئها.

قرية بيت ريما شمال رام الله في فلسطين، زفت عريسها إلى مثواه الأخير بعد نحو ثلاثة أسابيع من فرحة عمره بالزواج، لم يكد يتخرج أحمد من الجامعة واختار ابنة عمه في إربد لتكون شريكة حياته.

الزوجة المنكوبة زارت فلسطين مرةً واحدة و بصعوبة بالغة وانتهى الحلم الجميل بزواج بهيج وشهر عسل لم يدم طويلاً بفاجعة ألمت بكل من عرف أحمد و إيمان اليوم.

توفي أحمد بحادث سير نجت منه زوجته و هما في طريقهما لإربد لقضاء يوم مع العائلة فور عودتهم من الخارج، فالقدر زارهم قبل وصولهما إلى عش الزوجية الذي لطالما حلما به .

قبل 3 أسابيع رفض الاحتلال منح الزوجة تصريح دخول إلى الضفة لإقامة حفل زفافها برام الله، لكنها اليوم حصلت على التصريح ليس لزفاف الدنيا، إنما لتزف زوجها إلى أبد الآبدين .

“إيمان” خرجت من بيت أهلها بفستانها الأبيض لتكمل حياتها مع شريك العمر، خرجت ولم تكن تعرف أن القدر حدد لها فرحتها وقدرها بأيام معدودات، اليوم تعود بثوب أسود ربما سيرافقها أينما ذهبت.

 

قد يعجبك ايضا