هل يحلق الفيصلي فوق السحاب؟

24

حصاد نيوز – هل يحلق الفيصلي فوق السحاب ؟ وهل يستعيد الجزيرة صولجان الصدارة ؟ وهل يحقق ابناء الجنوب الانتصار اخيرا؟ اسئلة كثيرة برسم الجابة عنها اليوم حين تلملم أندية المحترفين أوراقها وتتوقف بصورة مؤقتة من غير الجولة الأخيرة من بطولة الكأس، حيث تختتم مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين.

وستقام 3 مواجهات مهمة جدا في الجولة 11، وقد يحدد البعض منها مصير المقدمة، أولى هذه المباريات تلك التي تجمع بين فريقي الجزيرة صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة ونظيره الأهلي برصيد 15 نقطة، وتنطلق احداثها في الساعة الخامسة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي، وفيها يتمسك الجزيرة بالصدارة أمام طموح الأهلي.

وقبلها سيكون ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الساعة الثالثة عصرا مسرحا للمباراة المثيرة التي تجمع بين فريقي الفيصلي برصيد 21 نقطة وسحاب وله 8 نقاط، وبالرغم من الفارق النقطي، إلا أن مباريات الفريقين تعمر دوما بالندية والاثارة، خاصة وان الفيصلي لن يقبل بغير الفوز وهو نفس حاجة سحاب الذي يسعى للتقدم خشية من صقيع الهبوط.

وفي الوقت ذاته الصريح برصيد 8 نقاط بانتظار ضيفه ذات راس وله 3 نقاط على ستاد الحسن بإربد، وربما تكون هذه المواجهة بداية لرحلة الثبات في دوري المحترفين للفريق الفائز.

قد يعجبك ايضا