مطاعم الوجبة الذهبية جودة لا تضاهى وأسعار في متناول الجميع – صور وفيديو

21

حصادنيوز-عمان – استضافت ادارة سلسلة مطاعم الوجبة الذهبية اعضاء مجموعة الافق الاعلامية بحضور استشاري جراحه القلب الدكتور علي ابورمان مدير عام عيادات جابر العثرات الطبية المجانية حيث رحب بهم مدير عام السلسلة مصطفى الغريفي .

واعلن الغريفي خلال اللقاء ان العمل في المراحل النهائية لافتتاح الفرع الخامس للسلسلة بمنطقة بيادر وادي السير حيث تمتلك حاليا اربعة فروع اخرى في السلط وصويلح وجبل الحسين و أبو نصير .

واكد الغريفي حرص ادارة السلسلة على تقديم افضل الوجبات السريعة في جميع فروعها باسعار مناسبة لجميع المواطنين لافتا الى ان الجودة هي الاساس وبما يلبي رغبات الزبائن

كما اكد الغريفي ان معظم العاملين في مطاعم الوجبة الذهبية بفروعها الخمسة هم من العمالة المحلية.

واضاف ومن باب الشفافية ان ادارة المطعم تسمح للزبون بالاشراف بنفسه على الطريقة التي يتم بها اعداد الوجبات لزيادة الثقة بمطاعمنا وتقبل اي نقد يوجه لنا من قبل الزبائن.

وتقدم سلسلة مطاعم الوجبة الذهبية في كافة فروعها انواع متعددة من الوجبات السريعة التي يتم اعدادها من قبل طهاة متخصصين من ضمنها الشاورما ودجاج البروستد والفروج المشوي وتكا الدجاج اضافة الى السندويشات العادي والسوبر وتشكيلة من المقبلات .

من جهتهم اشاد اعضاء مجموعة الأفق الاعلامية بعد جولة لهم على مرافق فرع السلسلة بمنطقة صويلح بمستوى اداء سلسلة مطاعم الوجبة الذهبية من حيث الجودة والتنوع والاسعار ومستوى الخدمة التي تقدم للزبائين .

يذكر ان الشركة فتحت باب التدريب للاردنيين الراغبين بالعمل بهذه المهنه وتامين العمل لهم في سلسلة مطاعم الوجبة الذهبية..ايمانا منها بضرورة التخفيف من البطالة.

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=fnTiMVTl2gM[/embedyt]

nkjkjkjk.JPG

thahbi_40.JPG

thahbi_58.JPG

thahbi_21.JPG

thahbi_28.JPG

thahbi_37.JPG

 

قد يعجبك ايضا