البوتاس تقدم دعما لمستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري في الطفيلة

35

40606_1_1378226296

تبرعت شركة البوتاس العربية اليوم لمستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري في محافظة الطفيلة بـ 48 سريرا وخمسة اجهزة غسيل كلى بالاضافة الى جهاز التصوير الشعاعي (الالترا ساوند ).

وتاتي هذه المبادرة ضمن سياسة الشركة في التواصل وتقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي وخصوصا في قطاعات التعليم والصحة بهدف رفع مستوى الرعاية الصحية في محافظات الجنوب والمملكة بشكل عام.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس المهندس جمال الصرايرة أن هذا الدعم يأتي ضمن التوجيهات الملكية السامية في تفعيل التواصل وايجاد بيئة تشاركية بين مؤسسات الدولة والشركات العامة والخاصة هدفها خدمة الوطن والمواطن.

وأشار العميد الطبيب خالد الغزاوي مدير مستشفى الامير زيد بان المستشفى هو الصرح الطبي الوحيد في المحافظة وتقديم خدمات كبيرة لما يزيد عن 12 الف مواطن ونحن بدورنا نثمن هذا الدور الكبير الذي تقوم به شركة البوتاس في دعم القطاع الصحي .

وتجول المهندس الصرايرة يرافقه عدد من كبار ضباط الخدمات الطبية الملكية على الاقسام واطلع خلالها على الاجهزة الطبية والاسرة التي قدمتها الشركة.

واشاد عدد من نواب وابناء محافظة الطفيلة بهذا الدعم مثمنين للشركة هذا الدعم ومتمنين على شركات القطاع العام والخاص الاخرى تقديم الدعم اسوة بهذه الشركة.

قد يعجبك ايضا