الأمن يلقي القبض على 27 شخصا من فارضي الإتاوات في عمان

34

216407_1_1479891657

حصاد نيوز – قالت إدارة الأعلام الأمني في مديرية الأمن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وبالاشتراك مع الفريق الخاص في الإدارة نفذوا على مدار اليومين الماضيين حملة أمنية خاصة استهدفت البحث وضبط الأشخاص المشبوهين في قضايا فرض الإتاوات على المواطنين والتجار و المطاعم السياحية والملاهي الليلية اثر ورود عدد المعلومات والشكاوي حولهم .

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أن الحملة أفضت إلى اللقاء القبض على 27 شخصا من أولئك الأشخاص المطلوبين والمشبوهين وذوي الأسبقيات الجرمية في قضايا فرض الاتاوات ( الخاوات) والسلب والسرقات وحمل الأسلحة النارية وحيازة المخدرات والاحتيال والشروع بالقتل . حيث تم اصطحابهم إلى المركز الأمني المختص للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الصارمة بحقهم.

وأكدت مديرية الأمن العام ان تلك الحملات الأمنية الخاصة على تلك الفئة ستستمر وبشكل دوري وبناء على ما يرد من معلومات او شكاوى ضدهم , لضبطهم ومنعهم من ممارسة تلك التصرفات الخارجة عن القانون مستقبلا.

وأهابت المديرية , بالمواطنين وأصحاب المحال التجارية والمطاعم عدم الرضوخ لمثل أولئك الأشخاص والقيام فورا بإبلاغ مديرية الأمن العام عنهم أو تقديم شكاوى بحقهم ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة .

قد يعجبك ايضا