وقف 10 من موظفي الخدمات المشتركة بشبهة اختفاء أرز معد للإتلاف

38

165745_34_1479241786

حصاد نيوز -أحالت وزارة الشؤون البلدية 10 من موظفي مجلس الخدمات المشتركة في اربد الى المدعي العام واللجنة التأديبية على خلفية شبهة اختفاء 7 طن من مادة الأرز تم اتلافها في مكب الاكيدر في المفرق .

وقال نائب رئيس مجلس الخدمات و رئيس بلدية الوسطية عماد العزام ان وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري وافق على تنسيب المجلس باحالة 4 من الموظفين الى المدعي العام و 6 اخرين الى لجنة تأديبية بعد ورود معلومات بشبهة تورطهم في القضية.

واشار العزام الى ان 7 أطنان من مادة الأرز كان قد تقرر اتلافها بحضور اللجان المعنية في مكب الاكيدر نظرا لعدم صلاحيتها للاستهلاك البشري ، الا ان احد الموظفين ابلغ المجلس في اليوم التالي بان الكميات المتلفة اختفت من الاكيدر .

واشار العزام الى انه تم تشكيل لجنة تحقيق خلصت إلى وجود شبهة وراء اختفاء الكمية ونسبت للوزير باجراء المقتضى القانوني استنادا لنتائج التحقيق الأولي مع وقفهم جميعا عن العمل لحين البت بالقضية.

وتعد الحادثة في ظروف اختفاء مواد غذائية معدة للاتلاف الثانية في غضون اشهر قليلة حيث سبقها حادثة ” بقرة اربد المصابة بالسل” واختفت من كراج البلدية قبل اتلافها في رمضان الماضي ولم تفض نتائج التحقيق حولها إلى نتيجة.

قد يعجبك ايضا