شقيق الاسير مرعي يواصل اضرابه واعتصامه امام الخارجية .. والوزارة: الطلب لدى السفارة

47

215070_1_1479200087

حصاد نيوز -واصل شقيق الأسير الأردني لدى الاحتلال الصهيوني منير مرعي اضرابه عن الطعام والاعتصام امام وزارة الخارجية لليوم السابع على التوالي، وذلك للمطالبة بتأمين زيارة الى شقيقه.

وقال المواطن الأردني شاهين مرعي إن معلومات وردت العائلة من الداخل الفلسطيني تفيد بتردي الحالة الصحية لشقيقه اثر قيام وحدات صهيونية متخصصة بالقمع بعمليات تدريب على المعتقلين وضربهم حتى يغمى عليهم.

وطالب مرعي وزارة الخارجية بالتدخل والقيام بواجباتها تجاه المواطنين الاردنيين في السجون الصهيونية، مجددا تأكيده على ضرورة تأمين زيارة له أو لأحد اشقائه، مشيرا إلى أنه قام بمراجعة وزارة الخارجية وتقدم بمطالبه بشكل رسمي.

ولفت مرعي إلى أنه سيستمر في الاضراب المفتوح عن الطعام والاعتصام امام الوزارة حتى تلبية مطلبه.

ومن جانبها، أكدت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، صباح الرافعي، أن شقيق الأسير قابل مدير العمليات في السفارة وتقدم له بطلب رسمي لمتابعة اوضاع شقيقه الموجود في السجون الاسرائيلية.

وأضافت الرافعي ان الوزارة قامت بارسال الطلب الى السفارة الاردنية في تل ابيب وتتواصل مع شقيق الأسير مرعي، حيث سيتم ابلاغه باي ردود تصل من السفارة.

يذكر أن الأسير الأردني منير مرعي معتقل في سجون الاحتلال منذ 14 سنة ومحكوم عليه بالمؤبد 5 مرات، فيما كانت اخر زيارة له من قبل والدته قبل وفاتها بأربع سنوات.جو24

قد يعجبك ايضا